رئيس الحكام: نسعى لتقنين الإعادة التليفزيونية فى الملعب من الموسم الجديد

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 12:13 ص
رئيس الحكام: نسعى لتقنين الإعادة التليفزيونية فى الملعب من الموسم الجديد عصام عبد الفتاح
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، أن محمود بسيونى حكم مباراة بتروجت والداخلية التى جمعتهما الجمعة الماضية فى إطار منافسات الأسبوع الـ19 للدورى، والتى انتهت بفوز الفريق البترولى بهدف دون رد، أخطئ عندما اخذ برأى حكم الراية والغى احتساب ركلة جزاء صحيحة للداخلية.

 

ووقعت أزمة فى الدقيقة 82 من مباراة بتروجت والداخلية، عندما احتسب محمود بسيونى حكم المباراة ضربة جزاء على فريق بتروجت نتيجة ارتطام الكرة فى يد حسام حسن لاعب الفريق البترولى داخل منطقة الجزاء، وتراجع بناء على إشارة من الحكم المساعد وائل عاطف، واحتسبها من خارج منطقة الجزاء.

 

أضاف عبد الفتاح، خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" عبر شاشة "أون سبورت" أن الحكم اتخذ قراراً فى البداية واحتسب ركلة جزاء، وفقاً لرؤيته إلا أنه ألغاها بعد تدخل الحكم المساعد الذى لم يرى الكرة من ذاوية، وهو ما احزن لجنة الحكام.

 

تابع رئيس لجنة الحكام: "اشتغلت فى الإمارات وكان مراقب الحكام يجلس فى كبينة وحده وأمامه تليفزيون ليرى جميع الحالات التحكيمية فى الإعادة، وهو أمر مهم جداً فى مثل تلك الحالات العصيبة والجدلية، ومن الممكن أن ننفذ هذه الطريقة من الموسم الجديد، بوضع بند الاخذ بإعادة الفيديو فى لائحة المسابقات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة