تعرف على أهم ما ستكشف عنه شركات التكنولوجيا خلالMWC 2017

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 08:00 م
تعرف على أهم ما ستكشف عنه شركات التكنولوجيا خلالMWC 2017 معرض MWC 2017
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن إطلاق معرض الجوال العالمى MWC 2017 والذى تجرى فعالياته فى الفترة من 27 فبراير وحتى 3 مارس، حيث يعتبر أحد أكبر معارض التكنولوجيا فى العالم، والذى تقع فعالياته بمدينة برشلونة الإسبانية، حيث تتنافس العديد من شركات التكنولوجيا للكشف عن منتجاتها الذكية ذات المواصفات الراقية، ومن المنتظر أن تكشف العديد من الشركات التكنولوجيا هذا العام عن عدد من هواتفها الذكية الراقية خلال هذا المعرض والتى نرصد أبرزها كما يلى:

 

- شركة بلاك بيرى

رغم أن بلاك بيرى توقفت عن تصنيع الهواتف الذكية الخاصة بها، وسلمت الأمر لشركة TCL، إلا أن هناك العديد من الشائعات التى ظهرت منذ فترة طويلة عن وجود هاتف جديد من الشركة، يحمل الاسم الكودى Mercury ومن المنتظر طرحه هذا العام، وقد ظهرت بعض الصور المسربة له.

ومن المنتظر أن يعمل الهاتف بشاشة لمسية فضلا عن لوحة مفاتيح كاملة، وهو يعمل بنظام التشغيل أندرويد، حيث من المنتظر الكشف عنه يوم 25 فبراير.

blackberry-mercury

 

- شركة HTC

ذكرت بعض التقارير أن شركة HTC تستعد للكشف عن هاتف جديد سيحمل اسم HTC Ocean والذى قيل إنه سيوفر أسلوبا مختلفا تماما للتفاعل، خاصة أن الجهاز الجديد لن يمتلك أى زر على الإطلاق، إلا أن شركة HTC لم تعلن حتى الآن عن موعد المؤتمر الصحفى الخاص بها خلال المعرض.

 

htc-ocean

 

- شركة LG

من المنتظر أن تكشف شركة LG خلال فعاليات المعرض عن هاتفها الجديد G6، حيث بدأت الشركة بالفعل فى اختبار الهاتف المقبل، والذى بدأت بعض الصور المسربة له فى الظهور بالفعل، فضلا عن تسريب الكثير من مواصفاته، كذلك فمن المنتظر أن يتم الكشف عن عدد من الساعات الذكية.

 

LGG6

 

- شركة موتورولا

هناك الكثير من التقارير التى تشير إلى أن موتورولا تستعد لطرح أجهزة جديدة خلال المعرض، بما فى ذلك إطلاق سلسلة أجهزة جديدة تعرف بـ G، والتى ظهرت عنها الكثير من التسريبات خلال الفترة الماضية، أو ربما قد تطلق الجيل الثالث من Moto 360.

motog4

 

- شركة نوكيا

أشارت العديد من التقارير إلى أن شركة HDM المالكة لحق تصميم وتسويق هواتف تحمل العلامة التجارية نوكيا ستعلن خلال فعاليات معرض MWC عن هاتف Nokia P1 أو نوكيا 8، والذى سيعمل بنظام التشغيل أندرويد وسيوفر الكثير من المميزات بما فى ذلك شرائح معالج Snapdragon 835 الأحدث، فيما أشارت عدد من التقارير الأخرى إلى أن الشركة قد تكشف عن هاتف نوكيا 3310 الشهير ولكن بشكل محدث وبمواصفات مميزة.

 

- شركة سامسونج

من المنتظر أن تكشف شركة سامسونج عن هاتفها Galaxy S8، حيث من المنتظر أن يكون مؤتمرها الصحفى يوم 26 فبراير. وعلى جانب آخر من المنتظر أن تكشف الشركة أيضا عن جهازها اللوحى Tab S3.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة