تدوينة ميسي تكشف قوة "البرغوث" على السوشيال ميديا.. تحصد أكثر من 300 ألف لايك و15 ألف شير فى ساعة.. 155 مليون متابع لنجم برشلونة عبر مواقع التواصل.. والمصريون يرحبون بالأسطورة: "منور أم الدنيا"

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 10:24 م
تدوينة ميسي تكشف قوة "البرغوث" على السوشيال ميديا.. تحصد أكثر من 300 ألف لايك و15 ألف شير فى ساعة.. 155 مليون متابع لنجم برشلونة عبر مواقع التواصل.. والمصريون يرحبون بالأسطورة: "منور أم الدنيا" ميسى فى الأهرامات
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد زيارة النجم العالمى ليونيل ميسى للأهرامات، ضمن زيارته إلى مصر، التى تأتى فى إطار دعمه لعلاج مرضى "فيروس سى"، نشر نجم نادى برشلونة الإسبانى، والمنتخب الأرجنتينى، صورة له من مقر إقامته فى فندق "مينا هاوس" بمنطقة الأهرامات بالجيزة.

وقال ميسى، معلقًا على الصورة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "أدوية التهاب الكبد C تنقذ الأرواح، دعونا نضع نهاية لقوائم الانتظار".

وأظهرت هذه التدوينة قوة أسطورة كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعى، لا سيما أنه بعد مرور ساعة من كتابة تدوينته، تخطى حجم التفاعل عليها ما يزيد على 300 ألف "إعجاب"، وما يقرب من 15 ألف شير "إعادة نشر"، وما يقرب من 8 آلاف كومنت "تعليق".

 

وأبدى اللاعب العالمى، ليونيل ميسى، سعادته الكبيرة بالتواجد فى مصر، وذلك فى إطار المشاركة فى حملة "تور آند كيور" لعلاج فيروس C تحت شعار "عالم خالٍ من فيروس C" برعاية "اليوم السابع".

وفى هذا التقرير نستعرض قوة اللاعب ليونيل ميسى، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، والتى تظهر قيمة زيارة أسطورة كرة القدم العالمية لمصر، ومدى تأثيرها، وحجم انتشارها عبر السوشيال ميديا.

 

ميسى على "فيس بوك"

 

يتابع النجم العالمى، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قرابة الـ88 مليون شخص، ويعد ضمن أكثر الشخصيات العالمية التى يتم متابعتها عبر ساحات الموقع، من مختلف أنحاء العالم.

تدوينة ميسى على صفحته بفيس بوك
تدوينة ميسى على صفحته بـ"فيس بوك"

 

ميسى على "تويتر"

على الرغم من شهرته الفائقة، إلا أن ميسى لا يمتلك حسابًا شخصيًا على موقع التدوينات المصغرة تويتر، إلا أن هناك حسابًا يحمل اسم "Team Messi"، يديره فريق خاص باللاعب الأرجنتينى، ويتابعه عليه 1.9 مليون متابع.

حساب ميسى على تويتر
حساب فريق ميسى على تويتر

 

ميسى على "إنستجرام"

وعلى صعيد موقع الصور الأكثر شهرة عالميًا "إنستجرام"، فإن الأسطورة الأرجنتينى ليونيل ميسى، يتابعه ما يقرب من 65 مليون متابع على الموقع، والغريب أن عدد الصور التى شاركها ميسى عبر حسابه على انستجرام بلغ 186 صورة فقط.

ليو ميسى على انستجرام
ليو ميسى على انستجرام

 

كيف استقبل المصريون ميسى بعد نشر صورته فى مصر

انهالت تعليقات المصريين المرحبة بنجم كرة القدم الأرجنتينى ليونيل ميسى، من خلال صفحته على "فيس بوك"، لاسيما بعد نشره صورة من مقر إقامته بفندق "مينا هاوس"، بمنطقة الأهرامات بالجيزة.

التعليقات عبرت عن فرحة المصريين بزيارة "البرغوث" الأرجنتينى لمصر، ولم تخل من خفة الدم التى يتميز بها المصريون، ووجه عمرو راضى رسالته لميسى قائلًا: " تعالى أعزمك فى صبحي يا ماجيكو".

عمرو راضى
عمرو راضى

 

أما زهرة خالد، فقد وجهت رسالة ترحيب لميسى قائلة: " منور يا أبو تياجو أم الدنيا مصر أتمنى أن الزيارة تكون ممتعة وترجع مبسوط وأحلى مسا عليك".

زهراء خالد
زهراء خالد

 

وكتب أحمد بدير، مرحبا بميسى، قائلاً: "حبيبى يا ميسي، يارب تكون اتبسط في بلدك التانية، وسلامي للمدام والأولاد"، وأضاف أكرم جاد الله: "نورت وشرفت مصر يا ميسي يا أسطورة كرة القدم".

أحمد بدير
أحمد بدير

 

أكرم جاد الله
أكرم جاد الله

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي عرفه

السياحه

فكرة حضور مسي ... رائعه .

عدد الردود 0

بواسطة:

amr

زيارة رائعة

زيارة جميلة وموفقة

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

,,,,,,,,,,,

عالم تافه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة