بالصور.. "ميسى" بطل إعلانات الطرق الرئيسية بالقاهرة قبيل زيارته لمصر

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 12:03 م
بالصور.. "ميسى" بطل إعلانات الطرق الرئيسية بالقاهرة قبيل زيارته لمصر
كتب محمد رضا – تصوير (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت وكالة "رويترز" للأنباء، اليوم الثلاثاء، عددًا من الصور للإعلانات الكبيرة على الطرق والمحاور الرئيسية فى القاهرة، والتى تحمل صورة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، لاعب نادى برشلونة الإسبانى، ضمن استعدادات الزيارة التاريخية، لنجم الكرة العالمية، إلى مصر، اليوم.

وكانت شهدت منطقة الأهرامات، استنفاراً أمنياً، صباح اليوم، استعداداً لاستقبال النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، أسطورة برشلونة الإسبانى، لأرض مصر، فى زيارة تاريخية، من أجل الترويج لحملة السياحة العلاجية "تور أند كيور"، للعلاج من فيروس سى.

وعززت شرطة السياحة بوزارة الداخلية، من إجراءاتها بمحيط منطقة الأهرامات لتأمين الزيارة التاريخية لـ"ميسى"، وتأمين تحركاته.

وتتضمن فعاليات الزيارة، توجه "ميسى"، فى جولة سياحية بمنطقة الأهرامات، يكتب خلالها رسالة على حسابه على موقع "تويتر"، والذى يتابعه حوالى مليار شخص حول العالم، عن تواجده بمنطقة الأهرامات، يعقبها تنظيم حفل عشاء لإطلاق حملة السياحة العلاجية "تور أند كيور"، ومن المنتظر أن يشهد الحفل جمع تبرعات لصالح علاج 20 ألف مريض مصرى من فيروس سى.

 

اعلانات تحمل صورة ليونيل ميسى فى محاور الطرق الرئيسية بالقاهرة قبل زيارته لمصر 1
 
 
اعلانات تحمل صورة ليونيل ميسى فى محاور الطرق الرئيسية بالقاهرة قبل زيارته لمصر 2
 

اعلانات تحمل صورة ليونيل ميسى فى محاور الطرق الرئيسية بالقاهرة قبل زيارته لمصر 3










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء الدين عيش

بتهمة العبط

المفروض اللى عمل الإعلان لفيروس سى باللغة الانجليزية لعامة الشعب ينقبض علية بتهمة العبط وشروع فى الهبل.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني

ملحوظة

اولا: الاهم من وضع اعلانات باللغة الإنجليزية في شوارع القاهرة، هو الترويج لهذا الحدث خارج مصر. ما هو العائد التسويقي و المادي من وضع هذة اللوحات للاستهلاك المحلي؟ ثانياً: انعمت السماء علي مصر بكافة المصادر الطبيعية اللتي يمكن الاستفادة منها كمقومات للسياحة العلاجية و الاستشفاء اللتي يمكن لها ان تكون مصدر دخل قومي كبير اذا تم استغلالها و تفعيل امكانياتها طبقاً للمعايير الدولية. السياحة العلاجية في الهند علي سبيل المثال تضخ 20 مليار دولار سنوياً. مع الاسف الشديد لا يوجد حتي اللحظة في كليات الطب و التمريض و العلاج الطبيعي ثقافة و مفهوم السياحة العلاجية. كما انة لا تتوفر المعايير الدولية لسياحة الاستشفاء في المنشئات الطبية بمصر. السياحة العلاجية منظومة متكاملة و ليست مجرد لوحات اعلانية و احتفالية بلاعب كرة قدم مشهور. فكروا اولا في توفير الحصان و الاعتناء بة، ثم بعد ذلك فكروا في العربة اللتي سيجرها الحصان!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة