بالفيديو والصور.. محافظ الإسكندرية: النهوض بالخدمات الصحية أول أولوياتى

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 05:41 م
بالفيديو والصور.. محافظ الإسكندرية: النهوض بالخدمات الصحية أول أولوياتى محافظ الاسكندرية مع العاملين بمستشفى
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 
 
تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم مستشفى أطفال الرمل بنطاق حى شرق، للتأكد من كفاءة عمل المستشفى والاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين، وذلك فى إطار حرصه على رفع وتحسين كفاءة المنظومة الصحية باﻹسكندرية.
 
وأكد سلطان أن من أولى أولوياته خلال المرحلة القادمة هو العمل على تطوير منظومة الصحة بالمحافظة، وتقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين، مشيراً إلى استمرار أعمال التطوير والتحسن فى تقديم الخدمات فى مستشفيات وزارة الصحة.
 
واستفسر سلطان من أسر اﻷطفال المرضى عن مستوى تقديم الخدمات وحسن المعاملة لهم، وتقديم أوجه الرعايا لهم، وتوافر الأدوية بالمستشفى، مؤكداً أنه سيقوم بعمل جوالات مفاجئة من لحين لآخر وفى أوقات متاخرة لزيادة التأكد من كفاءة العمل بالمستشفى. 
 
وتفقد المحافظ أقسام المستشفى المختلفة من قسم الرعاية المركزة والرعاية المتوسطة للحضانات، وتفقد قسم الحضانات، وعنابر حجز اﻷطفال، كما وتم التعرف على سعتها.
 
واستمع المحافظ إلى الشكاوى المقدمة من أسرة المرضى، وكلف وكيل وزارة الصحة بسرعة حلها فورا، وأيضا بحصر جميع اﻷجهزة الناقصة بالمستشفي للتوفيرها فى الحال.
 
وخلال التفقد وجه المحافظ جميع العاملين بالمستشفى باحتواء أسر اﻷطفال المرضى وحسن التعامل معهم، مؤكدا على ضرورة أن يشعر المواطن السكندرى وخاصة البسيط، بتحسن ملحوظ فى مستوى الخدمات المقدم لهم على كافة النواحى المعنوية والمادية.
 
كما وجه مديرة المستشفي بضرورة عمل دورات توعية وتثقيفية صحية شاملة لأمهات اﻷطفال تعرفهم من خلال علي اﻷساليب الصحية للتعامل مع اﻷطفال وتوفير دورات تثقيفية لهن في مجال تنظيم اﻷسرة.
 
وتضم المستشفى 50 سرير حجز داخلى، و34 حضانة أطفال وتعمل منها بكقاءة 31 ، و9 أسرّة عناية مركزة و5 أسرّة عناية متوسطة، و3 أسرّة عزل، وذلك بحضور الدكتور مجدى حجازى وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، واللواء وحيد رضوان رئيس حى شرق.
 
المحافظ خلال الجولة
المحافظ خلال الجولة

مستشفى الرمل
مستشفى الرمل

 المحافظ يرافقة وكيل وزارة الصحة
المحافظ يرافقة وكيل وزارة الصحة

 المحافظ مع العاملين بالمستشفى
المحافظ مع العاملين بالمستشفى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة