أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يواجه خطر الحرمان من اللعب

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 08:45 م
أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يواجه خطر الحرمان من اللعب نيمار
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة الإسبانى فترة عصيبة من حياته بسبب الاتهامات الموجهة له ولوالده بالفساد والاحتيال فى صفقة انتقال اللاعب من سانتوس البرازيلى إلى البارسا فى اسبانيا.

نيمار يواجه احتمالية حرمانه من لعب الكرة

1487667394297
نيمار فى المحكمة

وكان القضاء الإسبانى قد رفض الاستئناف الذى قدمه نيمار ووالده، مما جعل الثنائى مهدداً بالسجن لمدة عامين وغرامة قدرها 10 ملايين يورو، إلا أن الأمر قد لا يقف عند هذا الحد فقط، فشركة "دي أي أس" التى تقدمت بالشكوى منذ البداية تأمل فى حكم بالحبس على اللاعب لمدة 5 سنوات وإمكانية حرمانه من ممارسة كرة القدم فى تلك الفترة.

حيث أكد باولو ناصر احد محامى الشركة، أن موكليه لا يستهدفون المال من وراء تلك الدعوة المرفوعة على نيمار ووالديه ونادى برشلونة بل يسعون خلف تجريد اللاعب من حقع فى ممارسة كرة القدم، كما أكد أن الشركة رحبت تماماً برفض القضاء الإسبانى للاستئناف الذى قدمه نيمار وباقى المتهمين.

"دي أي أس" تتمنى معاقبة نيمار أشد عقوبة

1487681177280
نيمار يطمئن معجبيه

وأضاف باولو نصار فى تصريحات لأحد القنوات البرازيلية:" الشركة تهدف لتحقيق العدالة قبل الحصول على أى تعويضات مادية، ما تريده شركة "دي أى أس" أن ترد عدالة نافذة فيما يتعلق بقضية الاحتيال والفساد التى تتعلق بنيمار و والديه، لقد تم خداع مسئولي الشركة، لقد كانوا ضحايا للاحتيال".

وفى جزء اخر من المقابلة، أكد باولو نصار أن الجميع متفق على أن العقوبة المثالية للاعب هى السجن، حيث قال:" شركة دي أى إس و اتحاد الرياضيين المحترفين والنائب العام الإسبانى يتفقون على أن العقوبة الملائمة هى السجن، النائب العام يقترح أن تكون سنتين، إلا أننا طالبنا بأقصى عقوبة وهى 5 سنوات، كما يوجد احتمال بأن يعاقب نبمار بالحرمان من مزاولة أى نشاط يتعلق بكرة القدم طوال فترة عقوبته".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة