وزير الصحة يتفقد مستشفيات محافظة الشرقية اليوم

الإثنين، 20 فبراير 2017 03:00 ص
وزير الصحة يتفقد مستشفيات محافظة الشرقية اليوم الدكتور أحمد عماد وزير الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتفقد الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان اليوم الإثنين مستشفيات محافظة الشرقية للوقوف على الخدمة الطبية المقدمة للمرضى، وذلك فى إطار جولاته الميدانية بمحافظات مصر.
 
وتأتى زيارة وزير الصحة فى إطار أولوياته للاهتمام بالقطاع الصحى والمستشفيات عقب تجديد الثقة له كوزير للصحة.
 
وأكد الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان فى تصريحات سابقة أن المستشفيات وتوفير الدواء على رأس أولوياته خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن العام الجارى سيشهد افتتاح كثير من المستشفيات وتطوير وإعادة هيكلة البعض الآخر.
 
وأوضح وزير الصحة أن المرور على المستشفيات يستهدف وضع يد الدولة ممثلة فى الوزارة على مواطن الخلل لإصلاحها وليس لإرهاب الفريق الطبى، مؤكدا أن أى خلل فى المنظومة أثناء المرور سيتم علاجه بشكل سريع .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

لابد من اتخاذ هذا القرار بصفة مستمرة المرور الدائم على المستشفيات

النظافة / الأجهزة و المعدات / توفير الأدوية / عدم التقصير فى العمل / وجود جميع الأطباء و طاقم التمريض / معاملة المريض كل هذة الأشياء يجب وجودها فى اى مستشفى فى جميع انحاء الجمهورية و من هو متغيب عن العمل و مثبوت حضورة يجب ايقافة عن العمل لمدة يومين لحين لتحضير أوراقة لفصلة فى مدة لا تزيد عن 30 يوم مثل القانون الذى يطبق من 4 ايام فى ايطاليا لا تهاون مع اى موظف حكومى يسلب المرتب من المال العام بدون ان يعمل نصب و احتيال و يعاقب اى مدير مكان عمل يتسامح فى غياب الموظف او الطبيب و غيرة و يعمل نفسة مش واخد بالة او مش عارف هذا هو الضبط و الربط فى العمل

عدد الردود 0

بواسطة:

شرقاوى وبحب تراب بلدى

كانت امنيتى ان تكون الزيارة مفاجئه

ليه مفاجئة حتى تحكم على الطبيعه وقرية الاسدية مركز ابوحماد تم بناء مستشفى بها منذ 10 سنوات وللاسف تم افتتاح وبعدها ب6 شهور تم سحب الدكاترة والاجهزة وتحول بقدرة قادر الى طب اسرة مع انه مجهز بغرفتين عمليات وعدد 100 سرير ارحمو الفقراء يرحمكم الله وللعلم كان بالقرية مستشفى كامل وكان به غرف للعمليات منذ 50 سنه ؟ ياسيادة الوزير هل اجد من يوصل رسالتى اليك ؟ ياسيادة الوزير عدد سكان القرية يزيد عن 60 الف نسمة واقرب مستشفى يبعد اكثر من 15 كيلو متر كمان مرة اعد تشغيل المستشفى وارحم ترحم من الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة