شيرين فى دعوى خلع: زوجى يؤيد الشذوذ والزنا ويطالبنى وابنتى بشرب الخمر

الإثنين، 20 فبراير 2017 10:16 ص
شيرين فى دعوى خلع: زوجى يؤيد الشذوذ والزنا ويطالبنى وابنتى بشرب الخمر عنف زوجى-أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعوى جديدة أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة لطلب الانفصال بسبب إلحاد الزوج، حسب قول الزوجة أمام مكاتب تسوية المنازعات، حيث طالبت "شيرين.ط" فى الدعوى رقم 2456 لسنة 2016 ، الطلاق للضرر والتفريق بينها وزوجها.

 

ذكرت الزوجة البالغة من العمر 35 عاما، أمام مكتب التسوية فى طلبها تعرضها للعنف المعنوى بسبب مقاطعتها من أهلها لعيشها مع زوج يعلن إلحاده ويؤيد كل ما هو غير طبيعى -على حد قولها- من شذوذ وزنا وشرب خمور وما هو محرم، حتى وصل به الأمر أن يطالبها بمشاركته وإجبار طفلته على الشرب أيضا لأنه يرى أنها بذلك ستعتاد على العيش دون قيود رغم أنه لم تبلغ الـ8 سنوات.

 

وقالت الزوجة فى دعواها: "فى بداية زواجى منه كان يحب التحرر ولكن لم يصل للجنون الذى يعيش فيه الآن إلا بعد أن تعرف على مجموعة من الأصدقاء يتخذون من طقوس الإيمو شعار لهم، يتصرفون بغرابة ووصل به الجنون بأن يرى من الانتحار طقس يجربه من وقت للآخر حتى يتخلص من أحزانه وإذا عاش بعدها سيكون قد ولد بشكل جديد".

 

وأضافت: "فى إحدى المرات جاء وهو مسطول من كثرة الشرب وأخذ يسب الله وقرر أن الفروض التى كتبها علينا ما هى إلا قيود لقتلنا وقام بالتعدى على بالضرب وابنتى بسنت".

 

وأكملت شيرين: "دمرت حياتى فجأة بعد أن كدت أفقد ابنتى وتعرضت للعنف والعيش فى جو غير مناسب من الشذوذ والتصرفات غير الأخلاقية وإعلانه ذلك عبر صفحاته على السوشيال ميديا ونفور كل أصدقائى وأقاربى منى خوفا من تأثير زوجى على أولادهم وأدركت أنه يجب على الهرب والطلاق منه قبل أن تضيع بنتى بسببه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

نورهان محمد امام

خير الأمور الوسط

الزوج المتحرر زيادة عن اللزوم والزوج المتشدد زيادة عن اللزوم كلاهما مرفوض .

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

إعلانه كفره تفريق بينكما

المسلمة لا تحل لغير مسلم

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

صفحته

طب طالما أعلن كده علي صفحته عالفيس بوك ، عايزين نعرف الصفحه ونخش نتفرج علي الهبل

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن محمد

كفاية الاخبار القذرة دي

مش معقولة الاخبار ديه ياا خي كل الدول مليانة شبكات دعارة واوسخ من كده بس مابينشروش الكلام ده ...حرصا على صورة بلادهم ونسائهم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

واضح ان كل الاتهامات من اجل تاكيد الخلع فقط

واحده بس من البتهم السابقه كفايه لتحيق الخلع

عدد الردود 0

بواسطة:

nmrkhalid

لا اله الا الله

الإلحاد ده بيكون بسبب نفسى وخلل فى العقل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود محمود هلالي

مشكلتي

حصل لي مشكله مع المدام ام الاولاد تطور الامر الي ان ضربتها بسبب تدخلها بيني وبين الابن الكبير وطلبت الطلاق في المحكمه وياست من محاولات الصلح وتزوجت باخري كانت تعيش خارج المدينه لخمس وعشر سنهواتضح انها تزوجت باخر عرفي وهي علي زمه زوجها الاول واحتفظت بورقه الزواج العرفي وهي علي زمتي وبقالي سنه احاول استرد حقي في المحاكم ولم ينصفني القانون بل انا مصمم علي الا اعطيها شيئا فانا من تكفل بكل شئ ولم تحضر هي اي شئ حتي لو وصل الامر اي ان اوزيها طالما القانون لم يرد لي حقي فما العمل

عدد الردود 0

بواسطة:

El banhawy

احنا في اخر الزمان

الي محمود هلالي يعني ايه متجوزه وهي علي زمتك!! لو انت دمك حامي وراجل فعلا لازم تدفنها بايدك ده شرفك يااخي والقانون عمره ماهيرجعلك حقك لان الدم بس هو اللي بيغسل العار ولو سكت والعياذ بالله تبقي ديوث وحرمت الجنه علي كل ديوث

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة