شاهد واستمتع.. أجمل 7 أهداف لعماد متعب "رئيس جمهورية" منطقة الجزاء

الإثنين، 20 فبراير 2017 04:56 م
شاهد واستمتع.. أجمل 7 أهداف لعماد متعب "رئيس جمهورية" منطقة الجزاء عماد متعب مهاجم الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يختلف كثير من محبى ومتابعى لعبة كرة القدم، على موهبة ومهارة النجم عماد متعب مهاجم النادى الأهلى، إذ يعد "ملك اللحظات الأخيرة" كما يصفه محبوه، أحد أبرز لاعبى كرة القدم فى تاريخ الكرة المصرية منذ بزوغ نجمه قبل نحو 12 عاما.

 

ولكن شعبية متعب، الذى يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ34، تجاوز مداها المستطيل الأخضر، إذ يراه قطاع من الشباب المصرى "ملهما ومثلا أعلى لهم"، بسبب ما تعرض له من أزمات طاحنة ومواقف مريرة ومع ذلك ظل شامخاً متحدياً يواصل فى صمت الرد على كل المشككين ويحتفظ لنفسه بموقع فريد بين المهاجمين يرشحه ليكون رئيساً لجمهورية منطقة الجزاء.

 

وبعد أن قدم بنفسه هدية عيد ميلاده لجماهير الأهلى بتسجيله أول أهدافه فى الدورى هذا الموسم فى شباك المقاولون العرب، والهدف الاول للفريق الأحمر فى عام 2017 والهدف رقم 74 فى تاريخه، بعد أن ظل الفريق عاجزاً عن التسجيل طيلة ثلاث مباريات متتالية بعد نزوله بديلا بـ30 ثانية فقط، نرصد أجمل 7 أهداف فى تاريخ قناص الأهلى فى يوم مولده..

1- إنجلترا

عندما كان متعب لاعباً مع منتخب الشباب، الذى شارك فى كأس العالم سجل قناص الأهلى هدفاً على الطريقة المارادونية فى شباك منتخب إنجلترا.

 2- الجزائر

وفى اللحظات القاتلة سجل متعب واحداً من أغلى أهدافه فى شباك المنتخب الجزائرى، ليقود الفراعنة لمباراة فاصلة للصعود لكأس العالم قبل الهزيمة بهدف عنتر بن يحيى فى السودان.

3- الاتحاد الليبى

هدف من أمتع أهداف عماد متعب، الذى سجله فى شباك الاتحاد الليبى بدورى الأبطال الأفريقى، لاقى إعجاب كل عشاق اللعبة.

4- سيوى سبورت

وكعادته دائماً فى الدقائق القاتلة ظهر عماد متعب برأسية رائعة فى شباك سيوى سبورت الإيفوارى، ليخطف للأهلى بطولة الكونفدرالية.

5- وفاق سطيف

ورغم أن الأهلى لم يتوج بطلا للسوبر الأفريقى، سجل عماد متعب هدفاً غالياً فى شباك وفاق سطيف الجزائرى فى اللحظات القاتلة من عمر المباراة.

6- الزمالك "فى أفريقيا"

وعندما واجه الأهلى غريمه التقليدى الزمالك فى دورى الأبطال الأفريقى، سجل عماد متعب هدفاً مميزاً.

7- الزمالك "فى الدورى"

وفى شباك محمد عبد المنصف حارس الزمالك السابق، كان لعماد متعب أهداف رائعة فى الشباك البيضاء، يعد هذا الهدف هو أجملها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة