بالفيديو والصور.. مياه الصرف الصحى تتلف أرضية ملعب مركز شباب كفر المياسرة بدمياط

الإثنين، 20 فبراير 2017 04:39 م
بالفيديو والصور.. مياه الصرف الصحى تتلف أرضية ملعب مركز شباب كفر المياسرة بدمياط مياه الصرف الصحى تتلف أرضية الملعب
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
اشتكى أعضاء مركز شباب كفر المياسرة بمركز الزرقا بمحافظة دمياط، من سوء حالة الملعب القانونى وتلف أرضية النجيل الصناعى للملعب بعد مرور أقل من عام على إنشائه بسبب تسرب مياه الصرف الصحى من دورة مياه المدرجات بسبب وجود شروخ فى مواسير الصرف تسببت فى تسريب المياه فضلاً عن رفع عداد الكهرباء وتركيب آخر ذكى بدلاً منه وهو ما يستهلك مبالغ كبيرة شهريًا خاصة أن مديونية مركز الشباب لشركة الكهرباء بلغت 279 ألف جنيه كما وصلت مديونية المركز لشركة مياه الشرب 3030 جنيهًا فضلاً عن وجود شروخ وتشققات بالسور ما أسفر عن غلق صالة الأنشطة خوفًا من سقوط السور الآيل للسقوط على رءوس الشباب.
 
ويقول محمود السيد أحد الأهالى إن الملعب القانونى الذى لم يتجاوز عمره العام تلف بسبب وجود تسريب لدورة المياه ما تسبب فى امتلاء أرضية الملعب بمياه الصرف الصحى وهو ما تسبب فى تلف النجيل الصناعى ما تسبب فى صعوبة اللعب عليه.
 
وأضاف: "كما تم إغلاق صالة الأنشطة ولم يعد يمارس فيها أى ألعاب رياضية بسبب وجود شروخ وتشققات  فى السور ما أجبر مجلس الإدارة على غلقه خوفًا على حياة الشباب.
 
ويشير  أحمد حامد أحد اعضاء الجمعية العمومية إلى أن الوزارة تحصل على 4 آلاف جنيه شهريًا من مركز الشباب، ألف جنيه عن الملعب الخماسى ، و3 آلاف جنيه للملعب القانونى يعتبر بمثابة "الإتاوة" التى تحمل خزينة المركز ما لا تطيقه، خاصة أن إيرادات تأجير الملاعب تقل فى الشتاء والدراسة، مشيرًا إلى أن الملاعب فى بعض الشهور تحقق إيرادات كبيرة، وفى شهور أخرى الإيراد يكون ضئيلاً، متابعًا: "صحيح الملاعب ضاعفت إيرادات المركز، ولكن الأعباء المالية على المركز زادت خاصة فى ظل ارتفاع الكهرباء.
 
ويوضح أن المركز لم يعد تحمل فواتير  الكهرباء الشهرية خاصة بعد  رفع عداد الكهرباء وتركيب آخر ذكى بدلاً منه وهو ما يستهلك مبالغ كبيرة شهريًا خاصة أن مديونية مركز الشباب لشركة الكهرباء بلغت 279 ألف جنيه كما وصلت مديونية المركز لشركة مياه الشرب 3030 جنيهًا.
 
من جانبه قال سعد فلفلة مدير إدارة الهيئات بمديرية الشباب والرياضة بدمياط إن مشكلة فواتير الكهرباء مشكلة عامة فى كل مراكز الشباب بل وفى كل المؤسسات الحكومية بعد تحويل عدادات الكهرباء الى عدادات ذكية وهو نفس الحال للشكاوى الواردة بسبب تسديد مبالغ شهرية للوزارة خاصة للمراكز التى يوجد بها ملاعب نجيل صناعى وذلك من أجل إنشاء ملاعب أخرى فى مراكز الشباب المحرومة من ملاعب النجيل الصناعى.
 
وعن تسرب مياه الصرف الصحى للملعب القانونى "النجيل الصناعى" قال: لا أعلم عنها شيئا وسيتم تشكيل لجنة لمعاينة الملعب على الطبيعة.
 
 
مدخل مركز الشباب كفر المياسرة بدمياط
مدخل مركز الشباب كفر المياسرة بدمياط

تشققات بسور المركز
تشققات بسور المركز

مياه الصرف تغرق الملعب
مياه الصرف تغرق الملعب

مياه الصرف الصحى تغمر أرضية الملعب
مياه الصرف الصحى تغمر أرضية الملعب

المياه تتلف النجيل الصناعى
المياه تتلف النجيل الصناعى

أرضية ممشى مركز الشباب كفر المياسرة بدمياط
أرضية ممشى مركز الشباب كفر المياسرة بدمياط

شروخ بسور المركز
شروخ بسور المركز

لافتة المركز
لافتة المركز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة