"السياحة العالمية" تعلن مشاركتها بمعرض ITB الترويجى فى برلين

الإثنين، 20 فبراير 2017 11:04 م
"السياحة العالمية" تعلن مشاركتها بمعرض ITB الترويجى فى برلين بورصة برلين للسياحة - أرشيفية
كتبت: دانه الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منظمة السياحة العالمية، مشاركتها بمعرض ITB برلين "بورصة برلين للسياحة"، والمقرر عقده خلال الفترة من 8 الى 12 مارس المقبل.

وتنظم المنظمة باليوم الثانى لانعقاد المعرض، جلسة تحت عنوان "sharing economy"، وذلك ضمن اطار عام السياحة المستدامة من اجل التنمية، والذى أطلقته المنظمة بهدف التوعية بأهمية مشاركة قطاع السياحة فى تحقيق التنمية الاقتصادية بمختلف الدول، بما لا يخل بخصوصيتها المحلية والبيئية.

الجدير بالذكر أن هيئة تنشيط السياحة أعلنت جدولة مستحقات شركات الدعاية الألمانية، تمهيدا لإطلاق حملة الترويج لمصر بألمانيا، بالتزامن مع معرض ITB برلين، والذى يعد واحد من أكبر الأحداث السياحية العالمية، حيث بلغ عدد الصفقات التى تم توقيعها خلال دورته بالعام الماضى 2016 ما يقرب من 73 مليار دولار، ووصل عدد زواره حوالى 175 ألفا، فيما وصل عدد الشركات العارضة 10,186 شركة من مختلف أنحاء العالم.

وحصل الجناح المصرى ببورصة برلين 2016 على جائزة "أفضل تصميم" من بين الأجنحة المشاركة من القارة الأفريقية، حيث شاركت مصر بتلك الدورة بجناح أقيم على مساحة 2700 متر مربع، بمشاركة 52 فندقا و12 شركة سياحية، بالإضافة إلى الغرفة التجارية الألمانية المصرية بعدد 11 شركة و7 فنادق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة