"الدولار" يفتح أبواب عودة المدربين الأجانب للدورى المصرى.. ستراكا وماكيدا بداية "غزو الخواجات" من بوابة الإسماعيلى والإتحاد.. الزمالك يستعد للاستعانة بـ"أبوبرنيطة" لخلافة حلمى.. وسموحة يدخل قائمة الإنتظار

الإثنين، 20 فبراير 2017 03:38 ص
"الدولار" يفتح أبواب عودة المدربين الأجانب للدورى المصرى.. ستراكا وماكيدا بداية "غزو الخواجات" من بوابة الإسماعيلى والإتحاد.. الزمالك يستعد للاستعانة بـ"أبوبرنيطة" لخلافة حلمى.. وسموحة يدخل قائمة الإنتظار ستراكا مدرب الأسماعيلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما لعب إرتفاع سعر الدولار قبل عدة أشهر دوراً أساسياً، فى تراجع أكثر من نادً مصرى عن التعاقد مع مدربين أجانب عادت بعض الأندية للتفكير مرة أخرى فى الاستعانة بـ"مدربين أجانب" بعد الانخفاض الواضح فى سعر الدولار على مدار الأيام الماضية.

 

الزمالك يستعد للمدرب الأجنبى

ولعل ما يحدث فى نادى الزمالك خير دليل على ذلك فقد رفض مسئولى القلعة البيضاء على مدار الأشهر الماضية التى إرتفع فيها سعر الدولار بشكل لافت للنظر التعاقد مع مدربين أجانب وفضلوا وقتها التعاقد مع المدرب الوطنى محمد حلمى عقب إقالة مؤمن سليمان، وفى الأيام الأخيرة تراجع مسئولو الزمالك عن قراراهم السابق واستقروا على التعاقد مع مدرب أجنبى حال رحيل محمد حلمى الذى بات رحيله مسألة وقت فقط عقب الخسارة من الأنتاج الحربى فى الجولة الـ18 للدورى والتى أثارت جدلاً شديداً حول حلمى.

 

ستراكا وماكيدا يُمثلان الأجانب فى الدورى

الدورى المصرى لا يضم حالياً سوى مدربين أجانب فقط هما التشكيلى ستراكا المدير الفنى للاسماعيلى والأسبانى ماكيدا المدير الفنى للاتحاد، ووافق الثنائى على تقاضى راتبهما بالجنيه المصرى بناءً على طلب مسئولو الناديين على خلفية أزمة الدولار.

 

سموحة فى قائمة إنتظار الأجانب

ولم يكن الزمالك هو النادى الوحيد الذى يرغب مسئوليه فى التعاقد مع مدرب أجنبى بعد إنخفاض سعر الدولار ، فهناك أندية أخرى تدرس الأمر لكن الأمر مازال يدور فى نطاق السرية ووفقاً للنتائج وابرزها أندية سموحة الذى يتولى تدريبه حالياً مؤمن سليمان حيث يرغب مجلس الفريق السكندرى برئاسة محمد فرج عامر فى التعاقد مع مدرب أجنبى حال عدم تحقيق سليمان طموحات الفريق.

 

وقد يُفكر أكثر من نادً أخر فى التعاقد مع مدربين أجانب حال إستمرار تراجع سعر الدولار وعدم وجود مدربين وطنيين قادرون على تحقيق طموحات جماهير هذه الأندية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بلا عقل

لا احساس بالمسؤلية

ملعون ابو الكرة مفيش احساس بالمسؤلية بمجرد نزول الدولار هيبدأ الدلع وشراء اجانب بالعملة الصعبة

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر عبد العال

اسراف وتبذير اهل

هل نسيتم المعلم حسن شحاتة ...قارنوا بمن قبله ومن بعده هو صاحب الفضل في اعادة الجماهير مرة ثانية الى الساحرة المستديرة .......نعم انه اسراف وتبذير لا مبرر له ولو كان الامر بالدولار لشاهدنا في دول الخليج اللاعبين والمدربين اجانب ....حراااااااااااام كفااااية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة