استطلاع رأى: 75٪ من العزاب يرفضون الاتباط بسبب الهاتف الذكى

الإثنين، 20 فبراير 2017 10:00 م
استطلاع رأى: 75٪ من العزاب يرفضون الاتباط بسبب الهاتف الذكى ارتباط
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف استطلاع رأى حديث من موقع Match المتخصص فى المواعدة، عن أن نظام تشغيل الهاتف الذكى سواء أندرويد أو IOS أصبح أحد العوامل الجاذبة بالعلاقات العاطفية، إذ أظهرت نتائج الاستطلاع أن غير المرتبطين أكثر عرضة بنحو 21  مرة لإعطاء الطرف الآخر تقييما منخفضا عند مقابلته لأول مرة إذا كان يستخدم هاتف أندرويد.

ووفقًا للموقع الهندى Phonearena فمستخدمو نظام أندرويد التابع لجوجل يرفضون مواعدة أشخاص بعينهم لمجرد استخدامهم هاتف آيفون، كما وجد موقع Match.com أيضًا أن 75٪ من العزاب أعطوا تقييمات سيئة للطرف الآخر بسبب الرد على الهاتف خلال الموعد الأول، بينما أكد 66% من المشاركين باستطلاع الرأى أنهم لا يفضلون رؤية الطرف الآخر يرسل رسالة نصية أثناء اللقاء الأول، بينما شعر 58% من المشاركين بالضيق لمجرد رؤية شاشة هاتف الطرف الآخر تضىء كل بضعة دقائق أثناء اللقاء.

وعلى الطرف الآخر أكد 45% من العزاب أنهم يشعرون بالسعادة لتخبئة الطرف الآخر هاتفه داخل جيبه أثناء اللقاء، بينما يشعر 20% بالضيق إذا أجاب الطرف الآخر على المكالمة الهاتفية.

بينما كانت النتائج الأكثر غرابة هى أن 26٪ من العزاب يميلون للشخص الذى لا يمتلك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعى، بينما 50% منهم يشعرون بالانزعاج وعدم تقبل مدمنى السوشيال ميديا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة