أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يستعد لمواجهة فالنسيا فى الجيم

الإثنين، 20 فبراير 2017 06:58 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يستعد لمواجهة فالنسيا فى الجيم رونالدو يغيب عن مران الريال قبل مواجهة فالنسيا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى عن التدريبات الجماعية لفريقه، اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة فالنسيا، بعد غدٍ، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 16 بالدوري الإسباني "الليجا".

رونالدو يغيب عن تدريبات الريال اليوم
رونالدو يغيب عن تدريبات الريال اليوم

 

رونالدو يغيب عن تدريبات ريال مدريد استعدادًا لفالنسيا

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن رونالدو لم يشارك فى التدريبات الجماعية لريال مدريد بعد حصول الفريق على راحة سلبية، أمس الأحد، عقب مباراة إسبانيول التى انتهت بفوز الملكى، بهدفين نظيفين، فى الجولة 23 بالدوري الإسباني، حيث اكتفى الدون بالتدريب فى "الجيم".

 

جاريث بيل يطالب بالمساواة مع رونالدو

على جانب آخر، قالت صحيفة "دياريو جول" الإسبانية إن جاريث بيل لاعب وسط ريال مدريد عقد جلسة مع رئيس النادى، فلورنتينو بيريز، طلب فيها مساواته برونالدو.

 

جاريث بيل يحتفل مع رونالدو بهدفه ضد اسبانيول
جاريث بيل يحتفل مع رونالدو بهدفه ضد إسبانيول

 

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن بيل يريد الحصول على كل المميزات التى يتمتع بها المهاجم البرتغالة مع ريال مدريد، وقد حصل الجناح الويلزى على وعد من رئيس النادى الملكى بتلبية كل طلباته.

ويعانى رونالدو من تراجع مستواه التهديفى هذا الموسم ربما لتقدمه فى السن بعدما تجاوز عامه الـ32 مطلع فبراير الحالى، بينما استعاد بيل الثقة سريعًا بتسجيله الهدف الثانى للريال بعد نزوله بديلًا ضد إسبانيول فى أول مباراة يشارك فيها بعد العودة من الإصابة.

جدير بالذكر أن رونالدو يبقى هداف الريال هذا الموسم بالرغم من تراجع معدله التهديفى، حيث سجل الدون 21 هدفًا بجميع المسابقات يليه المهاجم الفرنسى كريم بنزيما فى المركز الثانى بـ13 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

lpl] hpl] psdk

hg.r.dr

بحبك يا كرستيانو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة