ديلى ميل تبرز "كبارى" المحمدى فى حوار مطول

الخميس، 02 فبراير 2017 05:00 ص
ديلى ميل تبرز "كبارى" المحمدى فى حوار مطول أحمد المحمدى مع منتخب مصر
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدولى المصرى أحمد المحمدى لاعب هال سيتى لوسائل الإعلام الإنجليزية عن مشاركته مع الفراعنة فى بطولة أمم أفريقيا 2017 المقامة حالياً بالجابون، والتى نجح الفراعنة فى الوصول إلى اللقاء النهائى بعد الفوز على بوركينافاسو بركلات الترجيح بنتيجة 4 / 3.

 

وحسب المقابلة التى اجرتها معه صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، تحدث المحمدى عن مشواره مع المنتخب فى بطولة الكان حتى الآن وأداءه فى المباريات الثلاث التى شارك بهما حتى الآن، حيث علق المحمدى على انبهار المتابعين بتمريره للكرة من بين قدمى لاعبو الفرق المنافسة قائلاً:" لا أخطط بالتأكيد تمرير الكرة بين قدمى لاعبى المنافس، هذا أمر يحصل بالغريزة"، وأضاف: "أحياناً عندما تكون على أرضية الملعب، واللاعب قريب منك للغاية، حتى أكون صادقاً لا يكون لديك أى حل آخر سوى الكوبرى".

 

وأكد المحمدى أنه يتدرب عليها فى التدريبات كثيراً، حيث قال:" أنا أفعلها فى التدريبات كثيراً، لذلك عندما أفعلها فى المباريات يكون امراً خير مخطط له من قبلها، فى بعض الأحيان طبيعة اللعبة تفرض عليك تصرفاً معين، إنها أمور تتعلق بالحدس".

 

يذكر أن أحمد المحمدى بدأ مشواره مع الفراعنة بالكان بداية من المباراة الثالثة أمام غانا بدور المجموعات كظهير أيمن بعد اضطرار المدير الفنى لمنتخب مصر الاعتماد على أحمد فتحى الظهير الأيمن الأساسى ليشارك فى مركز الظهير الأيسر.

 

وبخلاف حديث المحمدى عن المنتخب الوطنى فى حواره مع صحيفة "ديلى ميل"، تطرق إلى الظروف التى يعيشها ناديه هال سيتى الإنجليزى ومدربه الجديد الذى تم التعاقد معه مؤخرا دون أن يلتقى به حتى الآن لوجوده مع الفراعنة بالجابون.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة