"المحامين": طلبات هشام جنينة وعبد المنعم السحيمى للقيد فى النقابة معلقة

الخميس، 02 فبراير 2017 10:26 ص
"المحامين": طلبات هشام جنينة وعبد المنعم السحيمى للقيد فى النقابة معلقة المستشار هشام جنينة
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال يحيى التونى، عضو مجلس النقابة للمحامين، إن الطلبات التى تقدم بها كلا من: المستشار رامى عبد الهادى، رئيس محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، والمستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات السابق، والمستشار محمد عبد المنعم السحيمى، للقيد فى النقابة "معلقة"، ولم يتم البت فيها حتى الآن.
 
وأضاف يحيى التونى لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم غلق باب الاشتراك وتجديد بطاقة العضوية السنوية فى النقابة 31 مارس المقبل، متابعًا: "المحامين المشتغلين هم الذين يطالبون بتنقية جداول القيد، وسيتم نقل كل من لا يقيد إلى جداول غير المشتغلين".
 
فيما أكد مجدى سخى، وكيل نقابة المحامين، أنه لا يوجد أى مشكلة بشأن الحصول على التراخيص لإنشاء المبنى الجديد للنقابة، مشيرًا إلى أن "الحى" طالب بتعديل الرسوم التى أعدت حول المبنى لتخصيص جراج فى الرسومات.
 
وذكر سخى لـ"اليوم السابع"، أن تنقية جداول القيد مستمرة طوال العام، متابعا: "من يثبت اشتغاله بالمهنة يستمر ومن لم يثبت لم يستمر، من حق مجلس النقابة مراجعة ملفات المقيدين كل عام ومن بين شروط استمرار القيد أن يكون المقيد فى جداول النقابة مشتغلا".
 
كان سامح عاشور نقيب المحامين، قد أعلن عن الضوابط الجديدة لتجديد بطاقة العضوية السنوية بدءا من 2017، أو عند تعديل القيد، حرصا من النقابة على ضبط جداولها وتنقيتها وتقديم الخدمة النقابية فقط للمحامين المشتغلين، مضيفا أن المحامى الذى استخرج بطاقة علاج عن العام الجارى وقدم دليل الاشتغال يكتفى بتقديم توكيلين عن عامى 2015 و2016، مع دليل الاشتغال بهما.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

اظن بعد الإفساد اللى ظهر الفتره اللى فاتت

مفيش مبرر للتعليق او الرفض لأن الفساد أعلى من اللى قاله موظفى الجهاز ورئيسه ولا ايه؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد هلال الحسينى الاسيوطى

عيب يانقيب المحامين ويااعضاء النقابه

والله انه لعيب علينا كنقابه وقانونيين ان نعلق عضوية رجل بحجم وقامة المستشار النزيه الشريف هشام جنينه ورفيقه للقيد بالنقابه فشرف لنا جميعا انضمامهما الينا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة المرتزقة الخونة اعداء مصر و المصرين

الي رقم 1 .. قولة حق يراد بها باطل

الفساد موجود في كل مكان ولكن ليس بالحجم اللي قالوه المرتزقة هشام جنينة الكذاب عضو عصابة اخوان بني صهيون لتدمير مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

التعليق 3

التعليق 3 عيب عليك تتهم حد من غير دليل ومتغالطش نفسك هشام بك جنينه مش إخوان وارجع بصوره مع أسرته ورجل من بيت واسره عريقه والفساد اكبر مما تتصور ومما قاله موظفى الجهاز واعلنه رئيسه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة