لمواجهة تقرير إسقاط العضوية..

مفاجأة.. فتحى سرور يرفض الدفاع عن أنور السادات.. ويؤكد: "البرلمان حُر"

الأحد، 19 فبراير 2017 03:57 م
مفاجأة.. فتحى سرور يرفض الدفاع عن أنور السادات.. ويؤكد: "البرلمان حُر" الدكتور احمد فتحى سرور
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الدكتور أحمد فتحى سرور، طلب النائب محمد أنور السادات، خلال زيارة قام بها الأخير لرئيس البرلمان السابق بمكتبه الاسبوع الماضى، الموافقة على إعداد مذكرة قانونية للدفاع عن نفسه أمام لجنة القيم، على خلفية وقائع اعتبرتها اللجنة مُخلة بواجبات عضو مجلس النواب.

 

وبإتصال "اليوم السابع" بالدكتور فتحى سرور، أكد أنه لن يكون طرفاً فى تلك المسألة من قريب أو بعيد، وأنه محامى أمام المحاكم وليس أمام البرلمان، مشدداً : " البرلمان المصرى حر فى اتخاذ القرار المناسب، ولا دخل لى فى مثل هذه الأمور، ولا أتدخل فيها طرفاً".

 

وبشأن تفاصيل اللقاء، أضاف "سرور"، أنه استقبل "السادات" فى مكتبه الاسبوع الماضى بُناءً على طلب النائب، وأن اللقاء لم يستغرق سوى ربع ساعة فقط، ما يشير إلى أن رئيس البرلمان السابق لم يُعطه من وقته أو قُبوله الكثير، خاصة أن "السادات" قضيته كبيرة، وشرحها يحتاج لأكثر من ساعة على الأقل.

 

"سرور" قال إن "السادات" عرض عليه مذكرات الدفاع بشأن قضاياه، متابعاً: " أكدت على حرية البرلمان فى اتخاذ قراراته"، وأنه لا يمكن له أن يتورط فى الموافقة على الدفاع عن أنور السادات من خلال إعداد مذكرات قانونية أو خلافه، مضيفا: قلت له نصا "دافع عن نفسك".

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

النبوى

الترزى

فتحى سرور ترزى تفصيل القوانين

عدد الردود 0

بواسطة:

جلال محمد

اللهم الهم القاضى النطق بالحق فى يوم 26 فبراير علشان نشعر ان ميزان العدل موجود ولم ينكسر

مد أجل الحكم في دعوى إحالة نقيب المحامين للتأديب لجلسة 26 فبراير قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامى عبدالحميد، نائب رئيس مجلس الدولة، وسكرتارية محمد عايد ومعروف يوسف، اليوم الأحد، مد أجل النطق بالحكم في الدعوى، التى تطالب بإحالة سامح عاشور، نقيب المحامين، لمجلس التأديب، وذلك لجمعه بين مهنة المحاماة وأخرى، بالمخالفة لقانون المحاماة. اختصمت الدعوى المقامة من مصطفى شعبان المحامى، والتى حملت رقم 6409 لسنة 69 قضائية، نقيب المحاميين. كانت هيئة مفوضى الدولة أوصت، بإحالة سامح عاشور، نقيب المحامين، لمجلس التأديب، وذلك فى الدعوى المقامة من مصطفى شعبان المحامى، لجمعه بين مهنة المحاماة وأخرى، بالمخالفة لقانون المحاماة.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد مصطفى

لماذا الكيل بمكيالين؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى من السيدأبوشقة واعضاء لجنته تصعيد د. الشوبكي وان يجتهد النواب واللجنة في هذا الامر كما يجتهدون في موضوع العضو محمد السادات ولا هية تصفية حسابات والعملية بالهوى والمزاج وخايفين من مرتضى ليحل لكم المجلس لو ابنه خرج منه عيب !!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

رجل متطور من فتحى سرور لفتحى زرور لفتحى شرور وانتهى بتليف الخلاية الحذعية وهو فى عقده التاسع ..

ولو نظرنا تصريحته سيتأكد لنا ذلك بجلاء : البرلمان هر = البرلمان سيد جراره . هى هى ما فيش تقدم / السادات ذهب له فى عمل فاساء استقباله او حتى نصحه وكان بوسع السادات ان يبادر هو ويصرح بذلك ويدبلج رؤيته ويصيغها هو بما يشين هذا الشرور ويعريه ولم يفعل فإذا بالرجل الكبارى هو من يقول ويغول ويتعمد الاساءة بمن لجأ له للنصح او الارشاد فلا هو نصح او ارشد ولا هو سكت وحفظ سر من قصده وعمد الى الاساءة اليه والاضرار به ثم هو من يجاهر بذلك على اذون صياغة مرائية تبديه هو كرجل حر والسادات رجل هر / ما يثبت عليه تصريحه بنفسه أن المقابلة لم تستغرق 15 دقيقة بما يتأكد انه بداءة امتنع سماعه فكيف يباهى بعمل لا يشرف به أى رجل على اى قدر من الكرم او احتراما لضيفه الذى قصده والله أمرنا ان نمد يد العون لكل من قصدنا ولو كان كافرا .. أما حكاية أنه محام يترافع فى المحاكم فهذا كلام اللئام للتخلية والايهام فالسادات لم يأتيك فى مكتبك وجاءك فى بيتك كما انك لم تسمعه بداءة اضافة الى ان عمل المحام - كوكيل عن غيره - لا ينحصر فى اجراءات المرافعة أمام المحاكم وكثيرا ما يرى من مصلحة الوكيل ألا يظهر هو أمام الجهة الرسمية وينصحه بالذهاب بشخصة ويقول كذا ويعمل كذا على ما يرى به صالح الوكيل ولو راجعنا صيغة توكيلات الشهر العقارى للمحامين لوجدناها تتضمن أكثر من عشر أعمال ينوب فيها المحام عن موكله .. اتق الله وعد سرور زى ما سمتك امك ..

عدد الردود 0

بواسطة:

H

سايبهم يعكوا

فتحي سرور يسيب البرلمان يعك علشان الفرق يظهر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

وحشتنا ووحشنا نصك التانى صفوت الشريف! كنتم اوركسترا فى تضليل الشعب

الناس اللى قاعدة فى البرلمان مش عارفة تمارس الفساد ذيك انت و صفوت الشريف

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

فتحى سرور وشلته كانوا ماليين هدومهم وفاهمين هما بيعملوا ايه

اما الان فالنواب عباره عن ظلال رجال

عدد الردود 0

بواسطة:

برافو عليك دكتور فتحي سرور ( قرار صائب )

برافو عليك دكتور فتحي سرور ( قرار صائب )

برافو عليك دكتور فتحي سرور ( قرار صائب )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة