مصادر تكشف: CD أثبت إهانة "عجينة" للبرلمان.. والنائب: "ما قلتش حاجة غلط"

الأحد، 19 فبراير 2017 12:47 ص
مصادر تكشف: CD أثبت إهانة "عجينة" للبرلمان.. والنائب: "ما قلتش حاجة غلط" إلهامى عجينة عضو مجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر بلجنة القيم لـ"اليوم السابع"، أن التقرير النهائى الخاص بالنائب إلهامى عجينة، والذى أوصى بإسقاط عضويته، ذكر ثبوت واقعة إهانته لمؤسسات الدولة، عن طريق "سى دى" وصل البرلمان، يُظهر النائب بالصوت والصورة، وهو يهين البرلمان ونوابه ورئيسه فى أحد المساجد، عقب خطبة الجمعة.

 

وأشارت المصادر، إلى أن التقرير تضمن أيضاً الحديث حول أن العديد من المواقع الإخبارية الأجنبية استغلت تصريحه الخاص بكشف العذرية لطالبات الجامعات، فى تشويه صورة البرلمان.

 

بينما قال النائب إلهامى عجينة، لـ"اليوم السابع"، إنه كان يرد على هجوم أحد المرشحين الراسبين فى الدائرة، وإنه أكد أن مجلس النواب يعمل لخدمة المواطنين، وإنه حينما قال إن المجلس منبطح تعرض للتحقيق، مشيراً إلى أن من صور الواقعة أحد الشباب بمكتبه، متابعًا: "صورنى ونزله على الفيس بوك، لأنى ما قلتش حاجة غلط".

 

جدير بالذكر أن اللجنة قد حققت مع "عجينة" فى واقعتين، أولهما تصريح "كشف العذرية" لطالبات الجامعات لمواجهة ظاهرة انتشار الزواج العرفى، وكذلك إهانة مجلس النواب ورئيسه، وقد أوصت بإسقاط عضويته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

مقلتش حاجة --طب مين اللى قال --وعجن وطجن فى الكلام--ولا كل دة كان كابوس او حلم من الاحلام

يا راجل كفاك --كبر--هو الكبر علا مين--معقول انت بس لوحدك اللى على حق والملايين دة كلها اغبياء وجهلة وعلى باطل--يا ليلة سودة ويا ليلة طين--عجينة خلاص اصبح من المخلوعين المنبوذين

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

الحقيقة

دا انت فعلا عجينة .!!!!! . تركت عملك النيابي وتفرغت للزوبعات والاثارة والشوشرة وتشويه صورة ومقام مجلس النواب .. بندفع الشهداء من ابناء مصر كل يوم والسيد عجينة ( جاي من عجينة تانية غير عجينة المصريين !!!) ... كمان نلاحظ عودة غير موفقة لمعتز الدمرداش اللي ناسي ان المصريين خلاص انتبهوا للاعلام المستغرق في السلبيات والزوبعات وتسويد الحياة لدرجة ان سهرات الابراشي الممتدة للفجر لم تعد تؤثر واصبحت مكشوفة .. لم يدرك معتز ان شعبنا تغير بعد ما شاف الويل من اعلام الفبركات والفتن وسفاسف الامور ومحاولات احباط الناس وبث اليأس في نفوسهم .. بعض اعلامنا لايزال يعيش فوضى يناير لما كان يتم تمجيد كل مصيبة والتهليل للحرق والتخريب وتقديم المخربين في البرامج كأبطال عظماء .. صح النوم .. كان زمان وجبر .. !!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة