محمد صلاح يبحث عن تألق جديد مع روما أمام تورينو

الأحد، 19 فبراير 2017 08:00 ص
محمد صلاح يبحث عن تألق جديد مع روما أمام تورينو محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى محمد صلاح، نجم منتخب مصر، لمواصلة تألقه مع فريق روما الذى يلتقى فى السابعة مساء اليوم، الأحد مع تورينو بملعب "أولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى.

ويدخل روما مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما وضع قدمًا فى دور الـ16 ببطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بعدما حقق فوزًا عريضًا على فياريال الإسبانى برباعية نظيفة، فى مباراة الذهاب التى جمعتهما الخميس الماضى فى إسبانيا، ضمن منافسات مرحلة الذهاب لدور الـ32.

ويحتل روما المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 53 نقطة خلف يوفنتوس "المتصدر" بفارق 10 نقاط الذى تغلب على باليرمو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فى مباراة افتتاح الجولة التي أقيمت بملعب "يوفنتوس أرينا" الجمعة الماضية، بينما يحتل تورينو المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

وتعقد جماهير روما الآمال على الثنائى محمد صلاح ودجيكو فى قيادة الفريق نحو تحقيق الفوز، فى ظل حالة الانسجام والتفاهم التى يظهر عليها الثنائى خلال مباريات "الذئاب".

وتمكن محمد صلاح من صناعة 6 أهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإيطالى منها 4 أهداف للمهاجم البوسنى إدين دجيكو.

كما يلتقى اليوم أودينيزى مع ساسولو، وكييفو مع نابولى، وسامبدوريا مع كالياري، وبيسكارا مع جنوى، وميلان مع تورينو، وبولونيا مع إنتر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة