بالفيديو.. المقاصة يتقدم على سموحة 2/ 1 فى الشوط الأول

الأحد، 19 فبراير 2017 03:41 م
بالفيديو.. المقاصة يتقدم على سموحة 2/ 1 فى الشوط الأول المقاصة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم المقاصة على سموحة بهدفين مقابل هدف فى الشوط الأول من اللقاء الذى جمع الفريقين على استاد الفيوم ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من عمر مسابقة الدورى العام.

جاءت أحداث المباراة سريعة وهجومية من بداية اللقاء وشهدت هجمات خطيرة على مرمى أحمد مسعود وعلى مرمى محمد أبو جبل.

 

تحصل المقاصة على ركلة حرة مباشرة فى الدقيقة 14 نتيجة عرقلة جون انطوى من قبل أحمد دويدار على حدود منطقة الجزاء وسددها هشام محمد على ولكن توجهت بعيدا عن المرمى بعدما ارتطمت بزميله باولن فوافى وأشهر الحكم الكارت الأصفر فى وجه أحمد دويدار.

 

وأهدار فوافى فرصة التقدم فى الدقيقة 18 بعد استلام انفراد من الجبهة اليسرى وسددها بيسراه ولكن تصدى لها أبو جبل وحولها بعيدا عن المرمى، وأهدر إسلام محارب فرصة التقم لسموحة بعدها بدقيقة بعد استلامه كرة طولية فى ظهر مدافعى المقاصة ولكن سددها فوق العارضة.

 

وتقدم أحمد رءوف لسموحة فى الدقيقة 23 بعدما استغل رءوف دربكة فى دفاع المقاصة بعدما وصلته الكرة على حدود منطقة الجزاء وانفرد بمرمى أحمد مسعود وسددها على يمين حارس الفريق الفيومى.

وتعادل فوافى للمقاصة فى الدقيقة 35 حيث بدأت الكرة من عند أحمد الشيخ الذى مررها إلى ايريك تراورى على حدود منطقة الجزاء من الجبهة اليمنى وحولها الأخير عرضية لتلاقى رأس جون أنطوى الذى سددها على المرمى وأكملها فوافى فى شباك أبو جبل.

 

واحتسب الحكم ركلة جزاء للمقاصة فى الدقيقة 44 نتيجة عرقلة هشام محمد من أحمد دويدار  ودخل أحمد الشيخ وسددها معلنا تقدم فريقه بهدفين مقابل هدف وبعدها يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة