الإسماعيلى يقص شريط عودة المدربين الأجانب بالدورى المصرى.. ستراكا يقود الدراويش بـ"الإيجيبشيان ليج".. وماكيدا يبحث عن المجد فى الولاية الثانية مع زعيم الثغر

الأحد، 19 فبراير 2017 07:00 ص
الإسماعيلى يقص شريط عودة المدربين الأجانب بالدورى المصرى.. ستراكا يقود الدراويش بـ"الإيجيبشيان ليج".. وماكيدا يبحث عن المجد فى الولاية الثانية مع زعيم الثغر الإسماعيلى يقص شريط عودة المدربين الأجانب بالدورى المصرى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء تعاقد النادى الإسماعيلى مع التشيكى ستراكا مديرا فنيا للفريق خلفا لأشرف خضر، ليعلن عودة المدربين الأجانب بالدورى المصرى بعد رحيل كارتيرون عن وادى دجلة من 9 نوفمبر الماضى، ليصبح كل مدربى الدورى مصريين، ليأتى الدراويش ويعلنون التعاقد مع المدرب التشيكى، ليعيد ظهور الخواجات فى مسابقة الإجيبشيان ليج أنهى فريق وادى دجلة تعاقده مع الفرنسى باتريس كارتيرون مغلقًا صفحة تواجد الأجانب فى الدورى، خاصة أنه قبل رحيله كان سموحة قد فسخ تعاقده مع فييرا عقب المكالمة المسربة له.

تعاقد النادى الإسماعيلى مع التشيكى ستراكا

تعاقد النادي الإسماعيلي مع المدرب التشيكي فرنز ستراكا ليقود دفة الأمور الفنية للدراويش خلفاً للمدرب أشرف خضر الذى تولى تدريب الدراويش خلفاً أيضًا للكابتن خالد القماش الذي ترك الفريق بسبب النتائج السيئة التي لا تليق بالإسماعيلي.

 أعلن مسئولو الاتحاد السكندري عن تولي الإسباني ماكيدا الإدارة الفنية لفريق الكرة خلفًا لمختار مختار، والذى تقدم باستقالته قبل لحظات لقاء الفريق أمام المقاولون العرب ضمن فعاليات الأسبوع الثامن عشر للدورى، ليعود ماكيدا إلى زعيم الثغر من جديد، حيث سبق وتولى القيادة الفنية للفريق، ورحل عنه 2012، بعد تلقيه عرضًا من أحد الأندية الخليجية، وقد وافق على العودة مجددًا للإسكندرية، لتحقيق ما فشل فيه الولاية السابقة له.

وبعد تعاقد الإسماعيلى مع ستراكا، فتح الزمالك خط اتصال مع أكثر من مدرب عقب رحيل محمد صلاح، وتم الدخول فى مفاوضات مع أكثر من مدرب أجنبى، ولكن المفاوضات باءت جميعًا بالفشل، ليتم انهاء الجدل بالتعاقد مع محمد حلمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة