أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان أشرك 19 لاعبًا ضد نابولى وإسبانيول

الأحد، 19 فبراير 2017 01:59 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان أشرك 19 لاعبًا ضد نابولى وإسبانيول ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رسم زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى الابتسامة على وجوه لاعبى فريقه هذا الأسبوع بعدما اشرك 19 لاعبًا فى أخر مباراتين حقق خلالهما الفوز بالدوري الإسباني ودورى أبطال أوروبا.

زيدان اعتمد على 19 لاعبا فى مباراتين
زيدان اعتمد على 19 لاعبا فى مباراتين

 

ريال مدريد أشرك 19 لاعبًا فى أخر مباراتين

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن زيدان اعتمد على 19 لاعبًا من قائمة ريال مدريد فى آخر مباراتين ضد نابولى الإيطالى فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز الفريف الملكى (3-1) وأمام إسبانيول، أمس السبت، وحسمها الريال بالفوز (2-0).

 

وشهدت المباراتان اعتماد زيدان على 19 لاعبًا أبرزهم لاعب الوسط جاريث بيل العائد للتو من الإصابة بعد غياب 88 يومًا، والحارس الثانى كيكو كاسيا الذى أشركه ضد إسبانيول، بعدما قرر إراحة الحارس الأساسى كيلور نافاس الذى شارك أمام نابولى، الأربعاء الماضى، بدورى الأبطال.

 

وغاب عن المشاركة فى المباراتين الثنائى الدفاعى فابيو كوينتراو ودانيلو للإصابة، والثنائى الشاب ماريانو وأسينسيو بجانب الحارس الثالث روبين يانيز.

جيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد
جيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد

 

جيمس يعود أمام فالنسيا

على جانب آخر، أوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن زيدان ينوى إعادة لاعب الوسط جيمس رودريجيز فى مواجهة فالنسيا المحدد لها، الأربعاء المقبل، والمؤجلة من الأسبوع الـ16 بالليجا، بعدما غاب اللاعب عن المشاركة أمام إسبانيول، أمس، ولازم مقاعد البدلاء.

 

وكان جيمس قد لعب ضد نابولى الأسبوع الماضى بدورى الأبطال وتم استبداله فى الشوط الثانى، حيث أراحه زيدان أمام إسبانيول على أن يعود للظهور أمام فالنسيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة