أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يستعين بفيرجسون للبقاء مع الجانرز

الأحد، 19 فبراير 2017 12:07 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يستعين بفيرجسون للبقاء مع الجانرز فينجر
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واجه الفرنسى أرسين فينجر مدرب نادى أرسنال الإنجليزى، نقدا لاذعا عقب الهزيمة المهينة التى تعرض لها الجانرز من بايرن ميونخ بنتيجة 5-1، فى مباراة ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا التى أقيمت ليلة الأربعاء الماضية، وأشارت التقارير الصحفية إلى اقتراب المدرب الفرنسى من فقدان وظيفته بملعب الإمارات، عقب تلك الهزيمة، وتم ترشيح العديد من المدربين لخلافته، ولكنه أبدى تمسكه بقيادته للمدفعجية خلال تصريحات صحفية أدلى بها ليلة أمس السبت.

فينجر يؤكد أنه أفضل مدرب لقيادة أرسنال

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن الفرنسى أرسين فينجر أكد كونه أفضل مدرب لقيادة أرسنال قائلا "أنا الأفضل دائما لإدارة إرسنال ولقد أظهرت ذلك خلال فترة وجودى هنا، ولكن أنا أيضا ناضجا بما فيه الكفاية لتحليل الوضع".

فينجر
فينجر

 

فينجر يشير إلى بقائه فى أرسنال لأربع سنوات مقبلة

وعلى صعيد آخر، أشار الفرنسى أرسين فينجر إلى نيته فى البقاء على رأس الإدارة الفنية لفريق أرسنال لمدة لا تقل عن 4 سنوات قادمة، قائلا "كان فيرجسون يمتلك بعض الأهداف الأخرى في الحياة، واستمر فى التدريب فترة أطول من التى وصلت لها اليوم، فأنه تقاعد فى عمر أكبر من عمرى حاليا بأربع سنوات، فأنه كان 71 عاما وأنا حاليا "67".

ارسين فينجر
ارسين فينجر

 

وأضاف أرسين فينجر الذى تولى قيادة أرسنال فى عام 1996 "أنا لا أريد أن يقل مشوارى عن السير أليكس فيرجسون، فانه كان مدير عظيم على الإطلاق، ولكنه شعر فى النهاية بأنه لديه ما يكفى من الإنجازات، وأنا لست فى تلك المرحلة".

فيرجسون
فيرجسون

يذكر أن أرسين فينجر أكد أنه سيحسم مصيره مع إدارة أرسنال بشكل رسمى خلال مارس المقبل، وأكد أنه لن يتقاعد من مهنة التدريب خلال الموسم المقبل، سواء داخل ملعب الإمارات أو خارجه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة