ناجح إبراهيم: مؤشرات حول موت عمر عبد الرحمن قبل 3 أيام

السبت، 18 فبراير 2017 06:26 م
ناجح إبراهيم: مؤشرات حول موت عمر عبد الرحمن قبل 3 أيام عمر عبد الرحمن
كتب:محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور ناجح إبراهيم، المفكر الإسلامى، والقيادى السابق بالجماعة الإسلامية، إن هناك مؤشرات حول موت عمر عبد الرحمن قبل 3 أيام، مشيرا إلى أنه يناشد الحكومتين المصرية والأمريكية بالسماح بنقل جثمانه ليدفن فى مصر.

وأكد إبراهيم لـ"اليوم السابع":"الدكتور عمر عبد الرحمن كان ينازع الموت قبل عدة أيام، ويبدو أنه مات منذ 3 أيام بالتزامن مع طلب المخابرات الأمريكية من أسرته أن يطلبوا رسميا من حكومة الولايات المتحدة إطلاق سراحه بسبب تدهور حالته الصحية".  

وأضاف:"أناشد الحكومة المصرية والأمريكية بالتنسيق لنقل جثمانه إلى مصر حتى يدفن فى بلاده، خاصة أن أمريكا كان من الممكن أن تطلق سراحه قبل سنة ليموت فى بيته، نظرا لأنه لا يمثل  خطرا على أمريكا ولا مصر، وكان يعانى من عدة أمراض منها، سرطان فى البنكرياس، معتبرا أن دفنه داخل مصر سيهدئ الخواطر بحسب تعبيره.

وأشار إبراهيم إلى أن عمر عبد الرحمن كان مؤيدا لمبادرة الجماعة الإسلامية لوقف العنف، وأضاف:"كثير من الأخطاء المنسوبة له وقعت ممن حوله، ولم تقع منه بشكل مباشر".

تجدر الإشارة إلى أن محكمة أمريكية عاقبت عمر عبد الرحمن بالسجن مدى الحياة مطلع التسعينات بتهمة التخطيط لتفجير مركز التجارة العالمى فى نيويورك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ديروطى قديم

الى جهنم وبئس المصير

الى جهنم وبئس المصير.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

اللة ينتقم من كل ظالم

تسبب فى ازهاق كثير من الارواح بسبب فتاويه العفنة ..

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

الواقع

تذكروا جرائم القتل للاقباط .. تذكروا قتل رجال الشرطة في أسيوط .. تذكروا فتاويه المدمرة .. تذكروا منع التلميذات من الذهاب للمدارس في عين شمس .. لم يجروء أي من مريديه او الحقوقيين او بتوع حقوق الانسان ان يطلبوا الافراج عنه وهو القعيد الكفيف !! .. بينما يصرخون اذا واحد من القتلة والفوضويين لم يتريض ويبرطع في السجن !! دلوقتي بيطلبوا دفنه في ارض مصر الطاهرة .. حافظوا على طهارة ارض مصر .. وارفضوا دفنه في ارض الكنانة التي تسبب فيها بقتل النفس التي حرم الله ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

تراب ارض الجماليه دقهليه طاهر ولايقبل اجساد قتلة البشر بفتاويهم العفنه

ادفنوه بامريكا محل موته ومن يريد زيارته يروح له هناك

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

الدكتور ناجح ابراهيم كنا نحسبه رجل تخلى عن مفاهيم المتطرفين - سوال لحضرته

الدين الاسلامى جماعه واحده تشهد بان لااله الا الله وان محمد بن عبد الله رسول الله-فما هى الجماعه الاسلاميه التى تتبعها - هل هى دين اخر لانعرفه - ام نحن الشاهدين بوحدانيه الله وبرسوله الكريم المبعوث رحمة للعالمين محمد صلى الله عليه وسلم - نحن مخطئون وانت تدافع عن شخص افنى عمره فى صناعة الارهاب ونصب نفسه مكان الله بفتاوى قتل النفس البشريه واضل كثير من الناس رجالا وشبابا واناث مسخت عقولهم واستثاغت القتل والارهاب وقتل العلماء والمفكرين والابرياءوجنود الجيش والشرطه ابناء المصريين ليسود نور الدنيا فى عيون ذويهم - الى الجحيم ايها المتنطعون

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

مافيش فايده

الأب الروحي و عايز تجيب جثته مصر علشان يبقي ضريح للارهابيين ... كنت فاكرك عقلت و بقيت بني آدم ... لا مفكر و لا غيره ... حنيت للجماعه يا دلعدي ... مافيش فايده علي رأي المثل عمر ديل ... ما ينعدل .... رجاء من الحكومه المصريه الطلب من أمريكا برمي جثته في البحر بجوار جثه بن لادن علشان هيه الوحيدة اللي عارفه مكانه في البحر

عدد الردود 0

بواسطة:

الآن ... الحكومة المصرية!!!!!!

اا

تكلفة نقل الجثمان تتكلف الكثير . وهذا الشخص كان معاديا لوطنه مصر . لماذا لا ينهى أتباعه الإجراءات بمعرفتهم وسداد قيمه نقله ودفنه؟ ولا الفلوس لاتظهر إلا في الفساد ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

ماهمه دول اللى فتاويهم شغاله للان لاحداث الفتن وضياع الاوطان --كلنا نعرف اركان الاسلام

وهى 5 من امن بها واقرها فقد عصم نفسه فهو بذلك مسلما -وان ارتكب ذنبا او معصية سيتم سواله عنها وحسابه على الله -وان فعل خيرا سينال ثوابه وجائزته من الله ورحمته وسعت كل شىء وسيغفر الله الذنوب جميعا عدا الشرك به --تاتى تلك الجماعات ومن على منابرهاوبصوت جهورى- بان من ارتكتب كذا لاتغسلوه ولاتكفنوه ولا تصلوا عليه ولا يدفن بمقابر المسلمين -يعنى اهليته تعمل فيه ايه تطبخه وياكلوه ام يوزع جسده على الكلاب مثلا --الذنب سيحاسبه الله وحده لاشريك له فى ملكه وهو اعلم به وقال سبحانه اعظم كلمه لعباده ليحبوا الدين ---لاتقنطوا من رحمة الله --شوف اخلاق نبى الاسلام-وقف اجلالا لجلال الموت عندما مرت امامه جنازة قالوالم تقف انها جنازة يهودى قال ولكنها نفس خلقها الله -ياسلام على مكارم الاخلاق صلى الله عليه وسلم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى وطنى ضد اعداء مصر

رحمه الله على شيخنا الجليل

...

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

لعنه الله على شيوخ الفتنه والدجل والضلال..

اللهم اجعلهم ف الدرك الاسفل من جهنم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة