مفاجآت كأس إنجلترا عرض مستمر.. ليستر يودع والسيتى فى الملحق

السبت، 18 فبراير 2017 07:56 م
مفاجآت كأس إنجلترا عرض مستمر.. ليستر يودع والسيتى فى الملحق الحسرة واضحة على وجوه جوارديولا ولاعبى السيتى بعد الفشل بالتأهل بكأس إنجلترا
كتب : سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرت مفاجآت كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما خرج ليستر سيتي، حامل لقب البريميرليج، بالخسارة بهدف دون رد على يد ميلوال، أحد أندية القسم الثالث، بينما سيدخل مانشستر سيتي ملحق الإعادة إثر تعادله سلبيًا أمام هدرسفيلد تاون.

تواصل معاناة ليستر

جانب من مباراة ليستر سيتي وميلول
جانب من مباراة ليستر سيتي وميلول

 

تواصلت معاناة ليستر سيتي هذا الموسم على الصعيد المحلي، بعدما فشل في استغلال النقص العددى لفريق ميلوال وسقط بهدف قاتل على ملعب "ذا دين".

ورغم من لعب أصحاب الأرض منقوصين منذ الدقيقة 52 بعد طرد جاك كوبر بالبطاقة الحمراء، إلا أن "الثعالب" فشلوا في الانقضاض على منافسهم بل وتلقوا هدفا قاتلا في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء عبر شون كامينجز.

 

مانشستر سيتى يدخل الملحق

 

وعلى ملعب "جون سميث ستاديوم"، فشل مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على هدرسفيلد تاون ليتأجل حسم المتأهل لربع النهائي لمباراة الإعادة التي ستحدد في موعد لاحق على ملعب "الاتحاد" معقل السيتي.

 

ميدلزبره يلحق نفسه فى الوقت القاتل

فرحة فريق ميدلزبره بالفوز على أوكسفورد
فرحة فريق ميدلزبره بالفوز على أوكسفورد

 

وتأهل ميدلزبره لدور الثمانية بعدما فاز بشق الأنفس على أكسفورد يونايتد، أحد أندية الدرجة الثالثة، بنتيجة (3-2) على ملعب "ريفرسايد ستاديوم".

أنهى "البورو" الشوط الأول متقدمًا في النتيجة بثنائية، حملت توقيع جرانت ليدبيتر ورودي جيستيد في الدقيقتين 27 و34 على الترتيب.

 

جدير بالذكر أن مباراة سابقة من اليوم، شهدت تحقيق فريق لينكولن سيتى إنجازاً تاريخياً فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، بعدما أصبح أول فريق من الهواة يصعد للدور ربع النهائى من منافسات البطولة للمرة الأولى منذ 103 أعوام، عقب أن فاز على بيرنلى بهدف نظيف فى الدقيقة 89.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة