حجز طالبين اعتديا جنسيا على طفلين بأكتوبر 24 ساعة

السبت، 18 فبراير 2017 08:32 م
حجز طالبين اعتديا جنسيا على طفلين بأكتوبر 24 ساعة صورة أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة أول أكتوبر بحجز طالبين 24 ساعة على ذمة التحقيقات، لاتهامها بهتك عرض طفلين، وتصوريهما وابتزازهما جنسيا، كما أمرت النيابة بعرض الطفلين على الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى عليهما، للوقوف على ظروف وملابسات الاعتداء، واستدعت أسرتيهما لسماع أقوالهم حول الواقعة.

كشفت التحقيقات الأولية أن بائعة شاى وجارتها صاحبة محل بقالة تقدما ببلاغ اتهمتا فيه عاطلين بالتعدى جنسيا على نجليهما وهتك عرضهما وتصويرهما، وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين أن المجنى عليه نجل المبلغة الأولى يدعى "كريم .ا" يبلغ من العمر 8 سنوات والآخر "رمضان.ب" 6 سنوات.

وأضافت التحقيقات "أنه بعد عمل التحريات تبين صحة المعلومات الواردة فى البلاغ، وبناء عليه تم اتخاذ اللازم وبأعداد الاكمنة تمكن كل من النقيب أحمد السويركى ومحمد الصعيدى احمد راغب معاونا مباحث القسم من تحديد المتهمين وهم " عبد الرحمن . ا " 17 عام عاطل، "أحمد . م" 15 عاما وتمكنوا من القبض عليهم وتبين أنهم جيران للمجنى عليهم وتم واقتيادهما إلى قسم الشرطة.

وبسؤال المبلغتين أكدتا أنهما فوجئا بأحد الأفراد المقيمين بالمنطقة حضر إليهما وبحوزته كارت ميمورى يحتوى على مقاطع فيديو خاصة بنجليهما، وبفحصها تبين أن المتهمين تعديا على نجليهما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة