الشوبكى بندوة "المصرى الديمقراطى": صناديق البرلمان بالزمالك تم التلاعب بها

السبت، 18 فبراير 2017 08:39 م
الشوبكى بندوة "المصرى الديمقراطى": صناديق البرلمان بالزمالك تم التلاعب بها عمرو الشوبكى
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عمرو الشوبكى، نائب زئيس مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن انتخابات مجلس النواب 2015 لم يحدث فيها تلاعب مثلما حدث فى 2010، ولكنه فى الوقت ذاته أكد أن هناك تلاعبًا حدث فى بعض الدوائر خلال الانتخابات الأخيرة، ومنها دائرة الدقى التى تضم 178 صندوقًا، وشهدت تلاعبًا فى 7 صناديق فقط، منهم 6 صناديق بمقر نادى الزمالك. 
 
وأضاف "الشوبكى"، فى كلمته بندوة حزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، أن صناديق نادى الزمالك تم التلاعب فيها وتزويرها لصالح أشخاص بعينهم، لافتًا إلى أنه كان قد رفض أن تكون هناك لجان فى مقر الزمالك، لمنع حدوث أى تلاعب فى الانتخابات البرلمانية. 
 
واستكمل عمرو الشوبكى، المرشح السابق فى الانتخابات البرلمانية بدائرة الدقى، والحاشز على حكم من مجلس الدولة بتصعيده للبرلمان بديلاً لنائب الدائرة أحمد مرتضى منصور، حديثه بشرح أوضاع الانتخابات البرلمانية السابقة، خلال فترة مبارك والإخوان، والأوضاع السياسية منذ عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر حتى الوقت الراهن.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

بكر

الأمر لله

لاتحزن يادكتور عمر واضح ان المستشار مرتضى منصور ماسك سيد هات على رئيس مجلس الشعب سيد قراره علشان كده عمرك ماهتدخل المجلس

عدد الردود 0

بواسطة:

وئام

ارحم نفسك

ارحم نفسك . ...مهما قلت واتهمت عارفين ماضيك الخلاف مش مرتضى منصور ولا ابنه الخلاف فيك انت شخصيا والعملاء كلهم انكشفوا خلاص الشعب مابيأكولش من الكلام ده. عندك دليل الرقابة الادارية موجوده و النائب العام

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

العوض على الله . .

قضيها أحسن ندوات . . ومحاضرات . . لحد ما تفرج . . أو ينحل .

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس

فيلم "العار"

هذا وستبقى جريمة استمرار وجود معتدى مكسور وولده تحت القبة، وعدم تصعيد الفائز الشرعى إلى كرسيه المستحق، وصمة عار على جبين هذا البرلمان المسخ المشوه، الذى تراكمت البقع واللطخ على وجهه... إلى أن يقضى الله أمرا كان مفعولا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة