أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 18/2/2017.. الزمالك يوقع عقوبات على جنش والونش

السبت، 18 فبراير 2017 11:31 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 18/2/2017.. الزمالك يوقع عقوبات على جنش والونش مرتضى منصور
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 18/ 2 / 2017 والتى جاء فى مقدمتها، توقيع نادى الزمالك عقوبة على كل من محمود جنش بـ25 ألفا ومحمود حمدى الونش بـ50 ألفا ويكشف لائحة عقوبات جديدة.

 

الزمالك يعاقب جنش بـ25 ألف والونش بـ50 ألف ويكشف لائحة عقوبات جديدة

 

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك خلال جلسته مع لاعبى الفريق توقيع عقوبة مادية تجاه محمود عبد الرحيم جنش قدرها 25 ألف جنيه بسبب "توريطه" محمود حمدى مدافع الفريق فى الهدف الأول الذى سجله نادى الإنتاج الحربى خلال مباراة الفريقين مساء الأربعاء الماضى بالدورى والتى خسرها الأبيض بهدفين مقابل هدف وأكد الحارس تقبله للعقوبة.

 

كما أعلن مرتضى منصور تغريم محمود حمدى 50 ألف جنيه بسبب الخطأ الذى وقع فيه فى مباراة الإنتاج الحربى وسوء تعامله مع الكرة التى أسفرت عن الهدف الأول للإنتاج.

 

 

شاهد.. مهارة غالى وكعب مارسيلو فى مران الأهلى الأخير قبل مواجهة الذئاب

 

 

 

أدى لاعبو النادى الأهلى مرانهم الأخير مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة قبل مواجهة المقاولون العرب غدًا فى الجولة التاسعة عشر من بطولة الدورى العام. وشهد المران استعراض حسام غالى لمهارته وكذلك حسين السيد، فى الوقت الذى اكتفى عبد الله السعيد بأداء تدريبات تأهيلية بعد استبعاده من مواجهة الذئاب.

 

 

"خصومات وغرامات" فى الإنتاج الحربى بسبب الفيس بوك

 

قرر شوقى غريب المدير الفنى للإنتاج الحربى، فرض غرامات مالية على بعض اللاعبين الذين عقبوا على نتيجة مباراة فريقهم أمام الزمالك، والتى انتهت بفوز العجلات الحربية بهدفين مقابل هدف فى الأسبوع الثامن عشر للدورى، على صفحات التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر.

 

محمد الحنفى حكما لمباراة الأهلى والمقاولون.. وسعفان فى المقاصة وسموحة

أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة إدارة مباراة الأهلى والمقاولون العرب، إلى الحكم الدولى محمد الحنفى فى اللقاء المقرر له الخامسة مساء غد الأحد بالأسبوع الـ19 للدورى الممتاز.

 

يعاون محمد الحنفى فى إدارة مباراة الأهلى والمقاولون، كل من محمود أبو الرجال وسمير جمال.

 

 

مرتضى منصور لـ زوجة أيمن حفنى: "ارقيه علشان معموله عمل"

 

وجه مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، رسالة خاصة لأيمن حفنى صانع ألعاب الفريق، وطالبه بأن تقوم زوجته برقيته لأن من الواضح أن معمول له عمل بسبب كثرة الإصابات التى تحدث له.

 

وطلب مرتضى منصور من الجهاز الفنى عقد اجتماع مع النيجيرى ستانلى صانع ألعاب الفريق قبل انطلاق المران الجماعى غدًا الأحد.

 

"المباراة الودية" للمنتخب الوطنى تحدد مصير معسكر مارس

يحسم مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة، موقف معسكر المنتخب الوطنى الأول فى شهر مارس المقبل، بناء على المباراة الودية التى سيخوضها الفراعنة، حيث ينتظر المجلس بالتنسيق مع جهاز المنتخب بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، وصول عرض مناسب من أحد المنتخبات الكبرى، وتلقى مبلغ مالى كبير من أجل الموافقة على الودية وإقامتها فى القاهرة من أجل إقامة المعسكر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة