بالصور.. وزير الزراعة تعليقا على اتهامه بالفساد: "لم يتم استدعائى للنيابة ولا مرة"

السبت، 18 فبراير 2017 04:14 م
بالصور.. وزير الزراعة تعليقا على اتهامه بالفساد: "لم يتم استدعائى للنيابة ولا مرة" عبد المنعم البنا وزير الزراعة
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة الجديد، تعليقًا على طلبات الإحاطة المقدمة ضده فى البرلمان حول وقائع الفساد، إن "هناك 21 بلاغًا قدم ضدى من ٢٠١١ وكلها حفظت، ولم يتم استدعائى للنيابة ولا مرة".

وأضاف فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أن تعيين ٣ نواب له مؤشر جيد لخدمة الفلاح، لافتًا إلى أن هناك خطة استراتيجية لتقليل الاستيراد بنسبة ٢٥٪‏ الفترة المقبلة.

ومن جانبه، قال الدكتور صفوت الحداد، نائب وزير الزراعة فى المؤتمر الصحفى، أنه سيتم حصر كافة الصوامع القابلة لتخزين القمح أو استبعاد الشون التى ظهر بها مشكلات العام الماضى، مضيفًا أنه سيتم الوضع فى الاعتبار كافة التوجيهات الإرشادية للمزارع لوجود شون بديلة، بالتعاون مع وزارة التموين.

فيما أكدت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية، أن هناك تكليفات مباشرة من رئيس الجمهورية بتسهيل الإجراءات على المستثمرين، مشيرة إلى أنه خلال الأسبوع الجارى سيتم تنظيم حملات بالمحافظات، التى تعرضت للحمى القلاعية، موضحة أنه تم توريد ٦٠٠ ألف كيلو دواجن لوزارة التموين.

عبد المنعم البنا، وزير الزراعة الجديد (1)
 

 

عبد المنعم البنا، وزير الزراعة الجديد (2)
 

 

عبد المنعم البنا، وزير الزراعة الجديد (3)
 

 

عبد المنعم البنا، وزير الزراعة الجديد (4)
 

 

عبد المنعم البنا، وزير الزراعة الجديد (5)

 

عبد المنعم البنا، وزير الزراعة الجديد (6)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Moustafa khatab

نرجو ان تثبت الايام القادمة حسن الاختيار

عدم الاستدعاء للنيابة هو مؤشر على حفظ التحقيق لاسباب كثيرة منها وضوح كيدية البلاغ او انتفاء الجريمة المبلغ عنها وهذا يحدث كثيرا فى مجال الوظائف العامة وحتى تصل المعلومة للرجل البسيط نسوق مثالا موظف كبير وقع عليه رئيسه عقوبة ادارية تؤثر على مستقبله الوظيفى واثبتت التحقيقات الادارية الخطا فى حق الموظف فما كان منه الا انه ادعى ان رئيسه يضطهده لاختلاف الديانة فقامت جهات التحقيق بفحص الاتهام وثبت ان هذا الرئيس يعطى اعلى الدرجات فى التقارير السرية لموظفين يخالفونه فى الديانة ومن نفس عقيدة الشاكى وبالطبع تحفظ مثل هذه الاتهامات دون سؤال المشكو فى حقه وما اكثر هذه الامثلة فى الحياة العملية لكثرة اللصوص والفاسدين فى الجهاز الادارى الذين يخيفون رؤسائهم الضعاف فيتركونهم يعيثوا فسادا حتى لايتعرضوا لاذاهم وهذه مجرد خلاصة خبرة رجل على ابواب القبر دون اى معرفة سابقة بالوزير الحالى او السابق لوزارة الزراعة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

البنا ؟؟؟؟؟؟؟ لكى الله يا مصر

ليس من حفظ تحقيقة انه غير مدان ولكن انه شاطر فى اخفاء الجريمة وهذا الرجل يدة ملطخة بالفساد ومن لم يعلم ومن يشكك يسال علية من عمل معه وتعيينة هذا هو دى الستار الذى يسعى اليه مافيا وزارة الزراعة للخروج الامن من الوزارة حتى لايتم مسالتهم ولا معرفة شيء عنهم وتعيين كبيرهم وزير يجعل ستارا محكما وغطاء امن لخروج من تلوثت يدة معه مع العلم ان هذا الرجل اذكى من هذا فسوف يفعل مايريد وسوف ينهى ما تبقى من عمار ويحولة الى خراب ومحسوبية 0 نسال المسؤولين الذين ساهموا فى اختيار وزير للزراعة الم يوجد بمصر من يصلح ان يكون وزيرا لهذه الوزارة التى انت من الفساد وفاح الفساد بها واشتم رائحة الفساد كل مواطن فى مصر ؟ ام يوجد رجل وطنى شاب ونحن نمتلك من العلم والجامعات التى بها العلماء اكثر من 40 جامعة حكومية وخاصة ولم يوجد الا عبد المنعم البنا ؟؟؟؟؟ ارحمونا فساد وماذا فعل وزير التخطيط ؟؟ وماذا فعل محافظ الاسكندرية ؟؟؟ هو فيه ايه ؟؟؟ سيادة الرئيس لوحدك مش هتمشى البلد انت عملت ال عليك ومازلت بتعمل اكثر مما عليك ولكن نقول لرئيس الوزراء كفى واحسن اختيارك هذا ما سوف تحاسب علية يوم لاينفع فية مال ولا بنون 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح الصاوى

وزارة الزراعة كلها فساد . أين الرقابه؟

كلنا نعلم أن وزارة الزراعه مرتع الفساد من سنوات طويله. أطالب بحمله لكشف منهجه الفساد فى وزاره الزراعه برعاية المخابرات العامه والعسكرية بالتنسيق مع النيابة العامه وجميع أجهزة الرقابه فى الدوله. هل من مستجيب؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed ali

إختيار  موفق لاستمرار  "زراعه" الفساد ونهب الأراضي !

-

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

الشعب فى حرب مع وزارة الزراعة فهل ينجح؟؟

الفساد فى وزارة الزراعة طال الغفير قبل الوزير لذا الحرب حاليا ليست مع الوزير ولكن مع الوزارة بالكامل اعتبارا من محافظة الاسكندرية فى الشمال الى محافظة أسوان فى الجنوب ويعمل فى قطاع الزراعة ما يقارب 2مليون ...لذا يجب على الحكومة البحث بين هذا العدد من الشرفاء وعددهم كبير جدا وكل من لديه مستندات تدل على الفساد ضرورة تقديها اليوم قبل غدا حتى لا تتعرض للسرقة والاتلاف والحرائق التى سوف تنتشر فى هذا القطاع على مستوى الجمهورية لتغطية الفساد والنهب الذى حدث طيلة 30عاما والتربح الفاحش من بيع الاسمدة فى السوق السوداء عن طريق الجمعيات الاهلية والبنوك ......الخ

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

وزير الزراعة :-لم يتم استدعائى للنيابة ولا مرة

يعنى جميع المحبوسين الان على ذمة قضايا فساد لم يتم استدعائهم للنيابة من قبل...؟هل هذا مبرر يعفيك عن التحقيق ....اذا كان هذا تفكيرك فانت لا تصلح لادارة فرن بلدى و الحق مش عليك الحق على من رشحك لهذا المنصب ويجب ان تحاكموا جميعا لبلبلة الراى العام وانقسام الشعب المصر ى بسببكم....المؤسسات والجامعات مليئة بعناصر وشخصيات فى غاية العلم ومتخصصين فى كل المجالات من شباب ودكاترة واساتذة .....الم يجدوا غيرك لهذا المنصب محسس الناس بانك لم تستدعى لاداء الخدمة العسكرية .....زهايمر

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو حامد

صلاح هلال لم يستدعي ايضا

ليس دليلا علي الطهارة عدم الوقوف امام النيابة / ولكن العيب مش علي الوزير لكن علي الللي جابه حتي من غير ما يقول ان الاتهامات ضده غلط ويطمن الراي العام ويرد علي شكوكه / سوف يذكر التاريخ ان العناد مع الشعب بدأ بتعيين هذا الوزير / واحنا طلنا عارفين اخرة العند مع الشعب ايه ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

من السهل الالتفاف على القوانين فى بلدنا

والدليل كم الفساد المهول فى البلد والذى مازال ينخر فيها

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

تعيين هئا الوزير رغم ما احاط به من شبهات..كبيره ..(( .هو العند مع الشعب...))

...اللى وافق على تعييين هذا الوزير ..يقول للشعب..**.هو كده...**

عدد الردود 0

بواسطة:

الطيب

احباط

احباط في احباط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة