للمرة الأولى.. تنظيم مؤتمر لشباب قرية فى كفر الشيخ بحضور المحافظ والمسلمانى

الجمعة، 17 فبراير 2017 07:30 ص
للمرة الأولى.. تنظيم مؤتمر لشباب قرية فى كفر الشيخ بحضور المحافظ والمسلمانى اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم عدد من شباب الوحدة المحلية بقرية محلة دياى التابعة لمركز دسوق، أول مؤتمر للشباب غدًا السبت القادم، بحضور اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، والإعلامى أحمد المسلمانى، وعددًا من أعضاء مجلس النواب ووكلاء الوزارات بالمحافظة، وشباب القرية والقرى المجاورة لها بخط الساحل.

 

قال محمد عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، إن شباب قرية محلة دياى والقرى المجارة لها تقدموا بطلب للواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، لإقامة مؤتمر للشباب بالقرية، لمناقشة عدد من الموضوعات التى تهم المحافظة، وقرى مركز مدينة دسوق، وقرى الساحل.

 

وأضاف عبد المقصود لـ"اليوم السابع" أن موافقة المحافظ على إقامة المؤتمر دليل على نجاح المؤتمر الأول بالمحافظة، وصمم الشباب على تبنى الفكرة بالقرى لتكون محلة دياى وشبابها سباقون فى ذلك، مؤكدًا على أن المؤتمر يعرض رؤية الشباب وكيفية المشاركة المجتمعية مع الدولة للنهوض بالقرية.

 

وقال يسرى العسكرى، منسق عام المؤتمر، إن الهدف من المؤتمر خلق فرص مناسبة للشاب للتواصل مع المسئولين بعرض المشاكل الواقعية، ومحاولة إيجاد حلول لها، ليشارك الشباب التنفيذيين فى حل المشكلات التى تواجهها القرى.

 

وأضاف العسكرى، أن المؤتمر سيتناول عدد من المحاور منها التعليم، والصحة، ومناقشة مشاكل التموين، واستكمال الملاعب، وغيرهم من المحاور الهامة التى تهم المواطن بالقرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة