كوبر يرحب بمواجهة توجو وديا مارس المقبل

الجمعة، 17 فبراير 2017 02:18 م
كوبر يرحب بمواجهة توجو وديا مارس المقبل كوبر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب المنتخب الوطنى من مواجهة توجو وديا فى مارس المقبل، بعدما رفض هيكتور كوبر مواجهة الكاميرون وبوركينا فاسو وديا فى نفس التوقيت، بداعى مواجهتهما فى أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون منذ فترة قريبة للغاية.

 

ورحب كوبر بمواجهة توجو وديا فى مارس، خاصة أن المعسكر المقبل سيشهد انضمام عدد من الوجوه الجديدة، والتى سيتم تجربتها فى لقاء توجو فى حالة إقامته.

 

ورفض الخواجة الأرجنتينى إلغاء المعسكر بداعى عدم جدواه ومنح الأفضلية لمسابقة الدورى العام، التى توقفت أكثر من مرة بسبب المنتخب الوطنى هذا الموسم وآخرها التوقف الحالى بسبب مشاركة الفراعنة فى أمم أفريقيا بالجابون.

 

وقال كوبر لمسئولى اتحاد الكرة، إن الكاف أعفى الفراعنة من المشاركة فى الدور التمهيدى الأول من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019، والتى من المقرر أن تبدأ مبارياتها فى مارس المقبل، إلا أنه متمسك بإقامة معسكر للفراعنة فى هذا الشهر على أن يلعب الفراعنة مباراة ودية قوية، استعدادا للتصفيات التى يبدأها الفراعنة فى يونيو المقبل، استعدادا لكان 2019، وكذلك لاستئناف التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 أمام أوغندا وغانا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

bode

الكاميرون او بوركينا فاسو افضل

ياريت يا كوبر تلاعب فرق قويه الكاميرون وبوركينا فاسوا طلبوا نلعب مباره معاهم يبقى نلعب مع اى فرقه من دول مش فرق ضعيفه عشان نفرح الجمهور وفى المباريات الكبيره نتغلب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة