كامل زاهر يكشف سبب تأخر استلام الأهلى "فلوس" تريزيجيه وإيفونا

الجمعة، 17 فبراير 2017 03:09 م
كامل زاهر يكشف سبب تأخر استلام الأهلى "فلوس" تريزيجيه وإيفونا إيفونا
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل الأهلى خطابا لإدارة نادى تيانجين الصينى، يُطالب فيه بالحصول على مبلغ 3 ملايين دولار عبارة عن القسط الأخير من بيع المهاجم الجابونى ماليك إيفونا فى الصيف الماضى.

 

كان إيفونا انتقل للنادى الصينى منتصف يوليو الماضى مقابل 8 ملايين دولار حصل منها الأهلى على 5 ملايين كدفعة أولى، وتم الاتفاق على سداد الـ3 ملايين الأخرى منتصف ديسمبر الماضى غير أن النادى الصينى لم يقم بتحويل المبلغ حتى الآن.

 

وقال كامل زاهر أمين صندوق الأهلى لـ"اليوم السابع"، إن انشغال ناديه بأكثر من ملف آخر تسبّب فى تأجيل مُخاطبة النادى الصينى فى ديسمبر ويناير الماضيين، قبل أن يتم العودة لفتح ملف هذه المستحقات ويتم إرسال خطاب لتيانجين لاستعجال الحصول على هذا المبلغ.

 

وعن مستحقات النادى لدى أندرلخت والبالغ قيمتها 800 ألف يورو من بيع صانع الألعاب محمود حسن تريزيجيه، أكد زاهر أن ناديه خاطب أيضا الجانب البلجيكى واستعجله فى الحصول على هذه المستحقات فى أقرب وقت.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

مين هيتحمل الخساره

لازم تعرف حضرتك أنشغالك بملفات هايفه وعدم مخاطبه النادي الصيني خسر النادي 9 مليون جنيه على الأقل قيمه أنخفاض الدولار في الأيام السابقه ياترى في حد بيحاسب حد ولا المجلس نايم في العسل ....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة