ضبط عاطل وسائق بحوزتهما 5 آلاف قرص مخدر ومنشط جنسى فى رأس غارب

الجمعة، 17 فبراير 2017 02:39 ص
ضبط عاطل وسائق بحوزتهما 5 آلاف قرص مخدر ومنشط جنسى فى رأس غارب قوات أمن - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث قسم شرطة رأس غارب شمال البحر الأحمر من ضبط عاطل، بحوزته كمية من الأقراص المنشطة غير المصرح بها إلا فى المستشفيات، وكذلك كمية أخرى منشطة جنسيا، تحرر عن ذلك المحضر رقم  337 إدارى قسم شرطة رأس غارب لسنة 2017 وأخطرت النيابة العامة.

 

تلقى اللواء توفيق الحمزاوى مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من العميد عصام العزب مدير مباحث قسم رأس غارب، من ضبط المدعو "تامر.م" عاطل  ومقيم هيهيا – الشرقية  بحوزته عدد 4000 قرص لعقار "ميوز تاق" غير المصرح به غير بالمستشفيات، وعدد 1532 قرصًا من المنشطات الجنسية مختلفة الأنواع، وبمواجهته بما أسفر عنة الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.

 

 كما تمكن قسم شرطة سفاجا من ضبط  المدعو "هشام.م" سائق ومقيم مدينة العمال – قنا، بحوزته عدد 48 قرصًا لعقار التامول المخدر.

 

وبمواجهته بما أسفر عنة الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى متحصلات البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم  288 أدارى قسم شرطة سفاجا لسنة 2017 وأخطرت النيابة العامة.

 

وشنت وحدة مباحث المرور حملة مشتركة مع مديرية الشئون الصحية للكشف على قائدى السيارات تحت تأثير المواد المخدرة، أسفرت عن ضبط 4 سائقين لقيادتهم تحت تأثير المخدر. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة