أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 17 / 2 / 2017

الجمعة، 17 فبراير 2017 07:04 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 17 / 2 / 2017 الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 17 / 2 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى جاء فى مقدمتها، إعلان قائمة الإسماعيلى التى ستواجه الإنتاج الحربى غدا، والتى شهدت عودة محمد أبو المجد بوشا، إضافة إلى تجميد سامح عبد الفضيل والاطمئنان على جاهزية ابراهيم حسن.

 

الإسماعيلى يختار 20 لاعبا لمواجهة الإنتاج غدا

 

اختار التشيكى فرانز ستراكا المدير الفنى للإسماعيلى، 20 لاعبا لدخول معسكر مغلق، استعدادا لمباراة الإنتاج الحربى غداً السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

الجهاز الفنى للإسماعيلى يطمئن على جاهزية إبراهيم حسن لمباراة الإنتاج

 

اطمأن الجهاز الفنى للإسماعيلى على سلامة إبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش بعد تعرضه لكدمة قوية في الظهر خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام الأهلى، والتى انتهت بالتعادل السلبي، والتى لن تؤثر على مشاركة اللاعب خلال مباراة فريقه القادمة أمام الإنتاج الحربى والمقرر لها غداً السبت .

 

ستراكا يستقر على تثبيت تشكيلة الإسماعيلى

 

استقر التشيكى فرانز ستراكا المدير الفنى للإسماعيلى على تثبيت تشكيل الدراويش الذى خاض لقاء الأهلى مع إجراء تغييرات طفيفة حسب الحاجة إلى ذلك، لاسيما أن غالبية اللاعبين يؤدون بشكل طيب ونالوا إعجاب الجهاز الفنى.

 

سامح عبد الفضيل يدخل "ثلاجة" الإسماعيلى

 

انضم سامح عبد الفضيل مدافع الإسماعيلى إلى قائمة اللاعبين المغضوب عليهم فى صفوف الدراويش من قبل إدارة النادى، وبات اللاعب خارج الحسابات الفنية لأصحاب الرداء الأصفر تماما، ولن يكن له دور مع الدراويش خلال الفترة القادمة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة