"أبل" تحصل على براءة اختراع لساعة ذكية تعمل بالشحن الآلى

الجمعة، 17 فبراير 2017 05:00 م
"أبل" تحصل على براءة اختراع لساعة ذكية تعمل بالشحن الآلى ساعة أبل
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت شركة أبل على براءة اختراع جديدة لساعة ذكية مبتكرة، أهم ما يميزها هو خاصية الشحن الآلى، حيث إن الساعة قادرة على توليد الكهرباء من خلال لف جزء داخل الجهاز يدويا، وتوضح الصور الخاصة بالبراءة الجديدة، أن الشركة تعتمد فى تلك الساعة على المجال المغناطيسى وبعض التكنولوجيات الحديثة، التى تجعل المستخدم لا يحتاج لشحن ساعته الذكية بالطرق التقليدية.

 

وعلى الرغم من أن الفكرة الأساسية التى تقوم عليها الساعة قديمة بعض الشىء، إلا أن أبل تريد إعادة التصميم الكلاسيكى، ولكن مع إضافة لمسة عصرية حديثة، وتم إيداع البراءة الجديدة التى تم رصدها من قبل موقع "بيزنس إنسايدر"، بعنوان "Connector-free magnetic charger/winder".

جانب من براءة الاختراع
جانب من براءة الاختراع

 

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، فتعتقد أبل أن تقنياتها الحديثة لشحن الساعة يمكن أن تكون ناجحة بشكل كافٍ لدمجها داخل أجهزتها صغيرة الحجم.

 

يذكر أن الشركة الأمريكية حصلت خلال السنوات القلية الماضية على عدد كبير من براءات الاختراع الخاصة بالساعات الذكية، وكل منها تحمل ميزة جديدة وتقنية غير مسبوقة، ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن تلك الأجهزة بشكل رسمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

فين الأيام الحلوه

أحب التكنولوجيا القديمه بلا فزلكه كنا زمان نملي الساعه بزنبلك وتعمل بطريقه رائعه وبلا أي حجاره مكلفه وببلاش فين الأيام دي. الان المحمول به التوقيت ولا حاجه للساعات لانها موضه قديمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة