السبت، 24 يونيو 2017 10:44 م
خالد صلاح

بالفيديو.. مقاتل مصاب لوزير الدفاع: حق الشهداء جبناه وحقنا الأبطال جابوه وزيادة

الجمعة، 17 فبراير 2017 06:41 م
بالفيديو.. مقاتل مصاب لوزير الدفاع: حق الشهداء جبناه وحقنا الأبطال جابوه وزيادة وزير الدفاع يزور مصابى القوات المسلحة

كتب زكى القاضى – محمد عطية

قال أحد مصابى القوات المسلحة، خلال زيارة الفريق أول صدقى صبحى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، للمصابين جراء العمليات الإرهابية بسيناء، والذين يتلقون العلاج حالياً بمستشفيات الجيش، "حق شهدائنا إحنا جباناه وحقنا إحنا اخواتنا الابطال جابوه وبزيادة، وبستأذنك نقرأ الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار وندعى ربنا يطلعنا بالسلامة من هنا عشان نرجع نكمل مهمتنا هناك".

فيما كشف أحد مصابى القوات المسلحة، عن سبب سعادته والتى تلخصت في ثلاثة مهام:"الترابط بينا فى الكتيبة بعد إنقاذ بعضنا البعض بإحدى العمليات، وزيارة زمايلى فى المستشفى ومعاهم صور عملياتهم ضد الإرهابين، وحققت شئ لوطنى أتشرف بيه ويشرفنى"، فيما رد وزير الدفاع:" لو كل مواطن مصرى زي النمط ده.. لا يمكن نعانى من حاجة، وهاشوفك في أحسن حال"، وقام باحتضانه.

كان الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، يرافقه عدد من كبار قادة القوات المسلحة، قد زار المصابين من أبطال الجيش جراء العمليات الإرهابية فى سيناء، والذين يخضعون للعلاج حالياً بمستشفيات القوات المسلحة.

وشملت زيارة وزير الدفاع مستشفى المعادى للقوات المسلحة بالمعادى، ومستشفى الحلمية العسكرى للعظام والتكميل، للاطمئنان على حالة أبطالنا من مصابى العمليات الإرهابية.

وخلال الزيارة، أكد القائد العام، أن ما يجرى من عمليات إرهابية خسيسة، لن تثنى أبطال القوات المسلحة عن أداء واجباتهم والزود عن وطنهم، مبدياً تقديره لعطائهم وتضحياتهم من أجل ردع كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن، مؤكداً أنهم يضربون أروع الأمثلة فى التضحية والتفانى والإخلاص من أجل مصر.

وأشار الفريق أول صدقى صبحى إلى أن مصر بشعبها وجيشها ماضية فى طريقها نحو القضاء على كل المحاولات لزعزعة الأمن والاستقرار فى كل شبر من أرض مصر.

 





لا تفوتك
التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس ابن الحرمين الشريفين

خير اجناد الأرض

حمى الله مصر وشعبها وجندها البواسل من كل سؤ ،، ولعنة الله والملائكه على كلاب النار الذين عاثوا في البلاد والعباد فسادآ قاتلهم الله انا يؤفكون ..

عدد الردود 0

بواسطة:

على

رجال

الله عليكم يارجال مصر البواسل ما هذه القوه ما هذا الصمود والله لسانى يعجز أن يعبر عما يجيش فى قلوبنا نحوكم نشعر بالضأله أمام تضحياتكم .هذا الجندى الشاب العظيم الذى فقد ساقيه وهو ماذال فى مقتبل العمر ولكن الإبتسامه لا تفارق وجهه شافاكم الله وعفاكم ولعنة الله على كلاب أهل النار الخونه المجرمين أحفاد المجرم حسن البنا لعنة الله عليهم جميعا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة