الأربعاء، 29 مارس 2017 11:12 ص
خالد صلاح

"أبل" تحصل على براءة اختراع لساعة ذكية تعمل بالشحن الآلى

الجمعة، 17 فبراير 2017 05:00 م
"أبل" تحصل على براءة اختراع لساعة ذكية تعمل بالشحن الآلى ساعة أبل

كتبت إسراء حسنى

حصلت شركة أبل على براءة اختراع جديدة لساعة ذكية مبتكرة، أهم ما يميزها هو خاصية الشحن الآلى، حيث إن الساعة قادرة على توليد الكهرباء من خلال لف جزء داخل الجهاز يدويا، وتوضح الصور الخاصة بالبراءة الجديدة، أن الشركة تعتمد فى تلك الساعة على المجال المغناطيسى وبعض التكنولوجيات الحديثة، التى تجعل المستخدم لا يحتاج لشحن ساعته الذكية بالطرق التقليدية.

 

وعلى الرغم من أن الفكرة الأساسية التى تقوم عليها الساعة قديمة بعض الشىء، إلا أن أبل تريد إعادة التصميم الكلاسيكى، ولكن مع إضافة لمسة عصرية حديثة، وتم إيداع البراءة الجديدة التى تم رصدها من قبل موقع "بيزنس إنسايدر"، بعنوان "Connector-free magnetic charger/winder".

جانب من براءة الاختراع
جانب من براءة الاختراع

 

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، فتعتقد أبل أن تقنياتها الحديثة لشحن الساعة يمكن أن تكون ناجحة بشكل كافٍ لدمجها داخل أجهزتها صغيرة الحجم.

 

يذكر أن الشركة الأمريكية حصلت خلال السنوات القلية الماضية على عدد كبير من براءات الاختراع الخاصة بالساعات الذكية، وكل منها تحمل ميزة جديدة وتقنية غير مسبوقة، ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن تلك الأجهزة بشكل رسمى.





تعليقات (1)
1

فين الأيام الحلوه

بواسطة: مصري

بتاريخ:

أحب التكنولوجيا القديمه بلا فزلكه كنا زمان نملي الساعه بزنبلك وتعمل بطريقه رائعه وبلا أي حجاره مكلفه وببلاش فين الأيام دي. الان المحمول به التوقيت ولا حاجه للساعات لانها موضه قديمه

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة