موظفة سابقة بجوجل تطلق تطبيقا لمساعدتك فى نسيان الـex

الخميس، 16 فبراير 2017 09:00 ص
موظفة سابقة بجوجل تطلق تطبيقا لمساعدتك فى نسيان الـex مرحلة الانفصال
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى أغلب الشباب حول العالم من مراحل قاسية بعد انتهاء إحدى علاقتهم العاطفية مع الجنس الآخر، لذلك طورت "إلين هويرتا" الموظفة السابقة فى شركة جوجل تطبيقا جديدا يحمل اسم Mend يساعدك فى تخطى تلك المرحلة ونسيان حبيبك السابق بسهولة، فهو بمثابة مدرب شخصى، يريد أن يساعدك على تجنب الأخطاء التى تجعلك عالق داخل تلك العلاقة والمضى قدما فى حياتك.

 

وقالت "هويرتا" لصحيفة "نيويورك تايمز" إنها طوت هذا التطبيق بعد مرورها بفترة صعبة عقب انفصالها عن حبيبها، وتريد أن تفيد العالم بما تعلمته من تلك الفترة، وكيف تغلبت عليها دون أن تؤذى مشاعرها.

 

 

تطبيق Mend
تطبيق Mend

 

وأضافت أنها لا تريد أن يكون Mend تطبيق للمجروحين، لكنها تأمل أن يصبح شبكة اجتماعية تضم كل الأشخاص الذين مروا بفترات عاطفية صعبة لمساندة بعضهم البعض.

 

ويعمل التطبيق من خلال إنشاء حساب باستخدام الاسم الأول فقط، وبعد ذلك يعمل المستخدم على إدخال بعض المعلومات الخاصة بتفاصيل علاقته العاطفية والأسباب التى أدت إلى انتهائها، بالإضافة إلى موعد بدأ العلاقة وانتهاءها.

 

معلومات يحتاجها التطبيق
معلومات يحتاجها التطبيق

 

ويعطى التطبيق للمستخدم دقيقة ليفكر فى ما هى مشاعره خلال الفترة الحالية، وبناء على تلك البيانات التى يحصل عليها يقوم بإعطاء المستخدم الخطة المناسبة للتغلب على فترة الانفصال الصعبة والتدريبات التى يجب خوضها.

 

التدريبات اليومية بعد الانفصال
التدريبات اليومية بعد الانفصال








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة