مارادونا: نابولى قادر على الإطاحة بريال مدريد من دورى الأبطال

الخميس، 16 فبراير 2017 12:05 م
مارادونا: نابولى قادر على الإطاحة بريال مدريد من دورى الأبطال مارادونا فى حديث مع لاعبى نابولى قبل مباراة ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا، نجم نابولى الأسبق، ثقته الشديد فى قدرة ناديه السابق على تخطى عقبة ريال مدريد فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "سان باولو" فى إيطاليا، بعد الهزيمة التى تعرض لها الفريق الإيطالى أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى مباراة الذهاب التى جمعتهما مساء أمس بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

 

وأشار أسطورة الأرجنتين فى تصريحات نقلتها صحيفة "كورييرى ديللو سبورت" الإيطالية، أن نابولى كان لديه فرصة كبيرة لتقليص الفارق مع ريال مدريد بنتيجة 3/2، بعدما تبارى لاعبو نابولى على إهدار الفرص أمام مرمى ريال مدريد، موضحًا أن الأخير لم يحسم تأهله للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، وأن نابولى لا يزال يحتفظ بحظوظه فى مواصلة المشوار الأوروبى.

 

أبدى دييجو مارادونا خلال تصريحاته تفاؤله الشديد بتحقيق الفوز فى مباراة الإياب على ريال مدريد وخطف تذكرة ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، فى ظل القدرات الفنية التى يمتلكها لاعبو نابولى.

 

جدير بالذكر أن نابولى قد خسر 3/1 أمس، الأربعاء، فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو" وستقام مباراة الإياب 7 مارس المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة