لجنة الشباب باتحاد العمال تعتمد خطة عملها لعام 2017

الخميس، 16 فبراير 2017 09:19 ص
لجنة الشباب باتحاد العمال تعتمد خطة عملها لعام 2017 لجنة الشباب بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال هشام جلال رئيس لجنة الشباب بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وعضو مجلس إدارة الاتحاد، أنه قد تم اعتماد مشروع خطة عمل اللجنة عن عام 2017، لافتا إلى أن الخطة تستهدف جميع شباب العمال بجميع محافظات الجمهورية.
 
وأضاف رئيس لجنة الشباب بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، فى بيان له، أن أهم ملامح الخطه التى قام بإعدادها هى التركيز على تأهيل شباب العمال لمتطلبات سوق العمل الحديث والعمل على تصحيح المفاهيم والتوعية بكافة القضايا المتعلقه بالشارع العمالى ومشاركة شباب العمال فى مؤتمرات الشباب الدوريه التى تعقد بالمحافظات تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية.
 
وأكد جلال، أن من أهم بنود أعمال الخطه الاهتمام بمجال التثقيف والتدريب الخاص بتأهيل الشباب العامل فى المشاركة السياسية وتعريفهم بكافة قضايا الدولة والمشاركة فى إعداد ومناقشة كافة مشروعات القوانين التى تتعلق بالشان العمالىوالعمل على تفعيل كافة الأنشطة الرياضية والثقافيه والاجتماعية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والتأكيد على عودة الانشطه الرياضيه داخل المصانع والشركات.
 
وأوضح جلال أن النائب جبالى المراغى، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس لجنة القوى العاملة بالبرلمان المصرى، خلال لقائه واعضاء لجنة الشباب أكد على عدة محاور كان من اهمها: تنفيذ لقاءات مكثفة وبرامج للتدريب التقني والتوجيه السياسي داخل مواقع العمل بالمحافظات.
 
وأكد رئيس لجنة شباب العمال على أنه سوف يتم العمل بخطة اللجنة فور اعتمادها من رئيس الاتحاد العام.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة