شاهد.. ماذا قدم محمد صلاح أمام أندية إسبانيا قبل مواجهة فياريال؟

الخميس، 16 فبراير 2017 07:58 م
شاهد.. ماذا قدم محمد صلاح أمام أندية إسبانيا قبل مواجهة فياريال؟ محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، ونادى روما الإيطالى، سيكون على موعد مع رابع مواجهاته أمام الأندية الإسبانية، عندما يحل فريق روما ضيفاً على فياريال فى العاشرة وخمس دقائق مساء اليوم، الخميس، بملعب "إستاديو دى لا سيراميكا"، فى ذهاب دور الـ32 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

محمد صلاح سبق وأن واجه إشبيلية الإسبانى عندما كان لاعباً فى صفوف فيورنتينا الايطالي، ضمن منافسات الدور نصف النهائى بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، ونجح الفريق الأندلسى فى حجز بطاقة العبور إلى المباراة النهائية على حساب "الفيولا".

وتمكن إشبيلية من تحقيق الفوز على فيورنتينا بخمسة أهداف دون مقابل، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

أما ثانى مواجهات محمد صلاح ضد الأندية الإسبانية، فكانت فى النسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا أمام برشلونة الإسباني، وبالتحديد فى دور المجموعات.

وتعادل روما مع برشلونة بنتيجة 1/1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الأولمبيكو"، وهو اللقاء الذى شهد مشاركة محمد صلاح فيما غاب عن مباراة "كامب نو"، التى انتهت بفوز البارسا بستة أهداف مقابل هدف واحد بسبب الإصابة.

 

كما التقى محمد صلاح مع ريال مدريد فى النسخة الماضية أيضاً من منافسات البطولة القارية وبالتحديد فى دور الـ16، وتمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز على روما فى مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة واحدة هى 2/0.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة