جميع أهداف النصف الأول من ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا

الخميس، 16 فبراير 2017 10:00 ص
جميع أهداف النصف الأول من ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا فرحة كريم بنزيما بهدفه فى نابولى
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيمت أول 4 مباريات من مرحلة الذهاب فى دوري أبطال أوروبا، على مدار أمسيتى الثلاثاء والأربعاء، وشهدت جميعها نتائج مثيرة للغاية، كشفت عن اقتراب بعض الفرق وحسمها بشكل كبير للغاية التأهل للدور ربع النهائى فى البطولة. 
 
فى هذا التقرير نرصد كل الأهداف التى شهدتها هذه المباريات الأربعة، فى ثمن نهائى البطولة الأوروبية. 
 

باريس سان جيرمان 4 × 0 برشلونة 

 
الفريق الفرنسى اكتسح ضيفه الإسبانى برباعية نظيفة، ليقترب الأول من شكل كبير من بلوغ ربع النهائى، وسجل رباعيته فى اللقاء النجم الأرجنتينى أنخيل دى ماريا (هدفين) والألمانى جوليان دراكسلر والأوروجوايانى إدينسون كافانى، فيما يتعين على برشلونة أن يفوز 5 / 0 فى الإياب ليتأهل لربع النهائى.
 
 

بنفيكا 1 × 0 بوروسيا دورتموند 

 
فوز غير مطمئن حققه الفريق البرتغالى على ضيفه الألمانى بهدف سجله النجم اليونانى كوستاس ميتروجولو، حيث أن فوز دورتموند فى مباراة الإياب بفارق هدفين فقط سيعنى تأهله لربع النهائى. 
 
 

ريال مدريد 3 × 1 نابولى 

 
الريال نجح فى تحويل تأخره أمام ضيفه القادم من إيطاليا بهدف دون رد، إلى فوز كبير بثلاثة أهداف لهدف، حيث سجل لورينزو إنسينى لنابولى، وعادل كريم بنزيما النتيجة للريال، قبل أن يسجل تونى كروس وكاسيميرو الهدفين الثانى والثالث للميرنجى، غير أن نابولى لديه فرصة كبيرة فى التأهل حال فوزه إياباً بهدفين نظيفين.
 
 

بايرن ميونخ 5 × 1 أرسنال 

 
اكتسح بايرن ميونخ ضيفه أرسنال بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم، ليكون قريباً بشكل كبير للغاية من التواجد فى ربع نهائى البطولة الأوروبية، بعد تسجيل أريين روبن للهدف الأول، تعادل أليكسيس سانشيز لأرسنال، قبل أن يمطر البايرن شباك ضيفه بـ 4 أهداف متتالية عن طريق روبرت ليفاندوفسكى، تياجو ألكانتارا (هدفين) وأخيراً توماس مولر. 
 
وأصبح أرسنال فى مهمة مستحيلة خلال مباراة الإياب، التى ستقام على ملعبه فى 7 مارس المقبل، حيث ستيعين عليه أن يفوز بأربعة أهداف نظيفة، من أجل التأهل لربع النهائى، بينما لو خسر بايرن ميونخ بفارق 3 أهداف سيتمكن من الصعود. 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة