النائبة آمنة نصير تعليقا على تعيين أول سيدة محافظا: سينبهر الجميع بأدائها

الخميس، 16 فبراير 2017 02:01 م
النائبة آمنة نصير تعليقا على تعيين أول سيدة محافظا: سينبهر الجميع بأدائها النائبة آمنة نصير
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثنت الدكتورة آمنة نصير، عضو مجلس النواب على قرار تعيين المهندسة نادية عبده، محافظًا للبحيرة، قائلة: "أحيى القيادة السياسية التى اتخذت هذا القرار، وحقًا أصبح عام 2017 عام المرأة المصرية، وسينبهر الجميع بأداء المرأة فى أى منصب تتقلده".
 
وأضافت نصير فى تصريحها لـ"اليوم السابع" أن المرأة حينا تتولى منصب أو تسند إليها مسئولية تعمل ليل نهار من أجل تحقيق النجاح، وتعطى كل ما تملك من أفكار ومقترحات ورؤى على أرض الواقع، ويكون هدفها الأول والأخير تحقيق النجاح فى مجال عملها، مشيرة إلى أن النجاح سمة من سمات المرأة المصرية والتاريخ أثبت ذلك.
 
ووجهت عضو مجلس النواب، رسالة للسيدات التى تقلدن مناصب: "اخلصن فى العمل واجتهدن واثبتن أن المرأة المصرية كفيلة بالعمل فى أى منصب وعلى استعداد أن تتحمل المسئولية، متمنية النجاح والتوفيق لهم جميعًا".
 
يذكر أنه تمت منذ قليل حركة محدودة للمحافظين، وتم تعيين المهندسة نادية عبده محافظًا للبحيرة، وبذلك تكون أول سيدة تتولى منصب المحافظ فى مصر، وتعتمد المهندسة نادية عبده على علاقاتها القوية بالجهات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، التى مكثت بها حوالى عامين كنائب للمحافظ ومشرف على المشروعات الخدمية بالمحافظة.
 
وشغلت نادية عبده، منصب رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية لمدة 10 أعوام، وهى عضو مجلس إدارة الجمعية العامة لمعهد البحر الأبيض المتوسط IME بفرنسا منذ عام 1987، وعضو الجمعية العامة للمجلس العالمى للمياه acwua، وعضو جمعية رجال أعمال الإسكندرية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة