إبراهيم بهزاد للإخوان: علاقة مصر والسعودية والإمارات أكبر من أوهامكم

الخميس، 16 فبراير 2017 01:43 م
إبراهيم بهزاد للإخوان: علاقة مصر والسعودية والإمارات أكبر من أوهامكم إبراهيم بهزاد
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن المغرد الإماراتى إبراهيم بهزاد، هجوما حادا على جماعة الإخوان الإرهابية، مشددا فى الوقت ذاته على أن العلاقة بين كل من مصر والسعودية والإمارات راسخة ولن يستطيع أحد زعزعتها.

 

وكتب بهزاد عبر حسابه الرسمى بموقع التدوينات القصيرة "توتير" محاولات بائسة لإثارة الفتنة بين الامارات والسعودية واستمرار الإساءة لمصر وبالمقابل تمجدى أردوغان".

 

وتابع بهزاد :" بالإشارة إلى التغريدة الأخيرة فأنه من الواضح مدى انتهاج المواقع الإخوانية العمل للإساءة الى 3 دول عربية بالذات وهى الإمارات والسعودية  ومصر".

 

وأضاف :" أحد المواقع الإخوانية  يديرها عبد الواحد عاشور بدعم من عبدالله العذبة علماً بأنه كان مدير مكتب صحيفة العرب في القاهرة التي يرأسها العذبة".

 

وأكد بهزاد فى تغريدته  :" إسقاط حكم الإخوان في مصر، ومواقف السعودية والإمارات في دعم القاهرة سبب مباشر لاستهدافها من قبل هذه المواقع الإعلامية الإخوانية".

 

واستكمل إبراهيم بهزاد تغريدته قائلا :" محاولات حاقدة و بائسة في اثارة الفتنة بين مصر و السعودية و الامارات و أكثرها خسة و نذالة تلك التي تتحدث كذباً عن مواقف الامارات في اليمن".

 

واختتم بهزاد موجها رسالته للإخوان :" مرسي مش راجع يا إخوان مهما حاولتم و عملتم  والعلاقة بين مصر و السعودية والإمارات أكبر من أوهامكم و أقوى عن أجنداتكم الخبيثة".

 

إبراهيم بهزاد 2
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة