5 محافظين جدد يؤدون اليمين الدستورية مع الوزراء اليوم

الخميس، 16 فبراير 2017 08:42 ص
5 محافظين جدد يؤدون اليمين الدستورية مع الوزراء اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع"، إن 5 محافظين جدد سيؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، بجانب الوزراء الجدد.
 
ويؤدى الوزراء الجدد اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي فى الواحدة بعد ظهر اليوم الخميس.
 
وكان مجلس النواب، وافق على قائمة الوزراء الجدد فى حكومة المهندس شريف إسماعيل، والتى شملت 8 حقائب وزارية وإسناد حقيبة الاستثمار إلى الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولى، إضافة إلى 4 نواب لوزيرى الزراعة والتخطيط.
 

 










مشاركة

التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

حلى بالك من زوزو وزير الزراعة هايحلف ازاى على احترام الدستور والقانون ؟ فيه حد هايصدقه !!

بعد هذا التعديل الوزارى الذى يضم وزير زراعة يثور ضده قضايا فساد فانه تاكد ان حكومة شريف اسماعيل اما راعية لحيتان الفساد او غير قادرة على زعل كبيرهم !!

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

حكومة فاشلة

ههههههههههه حكومة فاشلة و اعضاء برلمان فاسدين و حرامية كلهم معهم فلوس و عايشين في كومبوند و سايبين الناس الغلالبة يعيشوا في عشش فراخ حسبي الله و نعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

أخيررررا

الاخبار عن اقالة محافظ الدقهلية الفاشل اخيرا وتعيين اللواء محمد ابو سلطان ، مبروك التخلص من المحافظ الاي بوظ المنصورة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عوس

محمود

محمود

عدد الردود 0

بواسطة:

رجب

فشلة يحاربون الفشل .

التعليقات عن الفشل من قبل أن نسمع ونشاهد أعمال الحكومة هى "درب من التنجيم" والدجل والشعوذة التى إعتادها البعض من الفشلة الذين يريدون إفشال الكل مثلهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

الشيخوخه

رجاء بلاش تعينوا محافظيين سنهم تخطى السبعين لان عمل المحافظ السليم لابد ان يكون اقل من 60 عام لانه لازم مايقعدش فى المكتب وينزل الى الشارع يوميا ويلتقى مع جمهور محافظته

عدد الردود 0

بواسطة:

الى رجب

مصر ليست حقل تجارب للوزراء الفاشلين فمن غير المعقول ان من فشل فى مركز البحوث يصبح وزير

اى عيل صغير فى مصر يعرف اننا فشلنا فشلنا زريعا فى مجال البحوث الزراعية بدليل زيادة استيراد السلع الزراعية ومشتقاتها فنشتور الزيوت بنسبة 100% ونستورد العدس والفول والسكر وحتى الارز يبقى فين البحوث الزراعية الناجحة التى تؤدى الى الاكتفاء الذاتى فى عدد من المحاصيل الزراعية الاستراتيجية ورغم كل ما نشر من مخالفات صارخة يااتى فاشل فى البحوث ليصبح وزير زراعة خلاص الجواب باين من عنوانه لاى واحد بيفهم اما اصحاب العثول المريضة او المتنفعين من الفساد فينتظرون حتى يتم القبض على البحرؤامى الفاشل !!

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

فكرتونى بالفيلم العربى " البحث عن قضيحة " عندما قالت الممثلة " جرامى حرامى هو احنا لاجيين "

واضح ان الحكومة بحثت فى صندوق وزارة الزراعة فلم تجد عندها البنا قالت ىكويس اهه يهدم الوزارة ويحرق دم الشعب ونخلص من الغلابة والفقراء بحلول عام 2020 بداية خطة الحكومة طالما مش نافع معاهم مبيدات مسؤطنة ورفع الاسعار والكهرباء والغاز وكما قال مسئول كبير سيبوا لنا الدنيا نتمتع بها وكفاية عليكم الاخرة وهو ما يفس حرص الحكومة على الخهروج المبكر للغلابة من الدنيا لكى يستريحوا منها ويريحوا حيتان الفساد !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة