طرح طن و687 كيلو من اللحوم والدواجن بمغاغة بالمنيا

الأربعاء، 15 فبراير 2017 11:24 ص
طرح طن و687 كيلو من اللحوم والدواجن بمغاغة بالمنيا طرح لحوم مخفضة بالمنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بالمنيا، عن طرح وبيع عدد طن و687 كيلو من اللحوم والدواجن المجمدة، بأسعار مخفضة للمواطنين من خلال منافذ الوحدة المحلية وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين في ظل ارتفاع الأسعار.

قال محمد سيد رئيس مركز ومدينة مغاغة، إن الوحدة المحلية تمكنت من إزالة عدد 6 حالات تعدي علي الأرض الزراعية بمساحة 7 فدان و4 قيراط و6 سهم، منها حالتين تعدى بجزيرة شارونة بمساحة 2 قيراط ، وحالتين تعدي بقرية أبا البلد بمساحة 2 قيراط ، وحالة بقرية ميانة بمساحة 7 فدان، وحالة بقرية شم البحرية بمساحة 6 سهم، وذلك خلال احدي حملات الإزالة التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم الإرشاد الزراعي للحفاظ علي رقعة الأرض الزراعية .

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص بالمنيا، عن الانتهاء من أعمال الصيانة والنظافة اللازمة لمحطة المياه الرئيسية بقرية بني موسى، وذلك في إطار الحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم وضمان توصيل مياه نظيفة للمنازل .

 
قال سيد النخيلى رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص، انه تم عمل الصيانة اللازمة لمحطة المياه الرئيسية وتنظيفها بالكلور، لافتاً إلى أن الحكومة تسعى جاهدة لتلبية احتياجات المواطن بصفة أساسية لتوفير حياة كريمة له .
 
كما تنفذ محافظة المنيا، الأحد المقبل ، تدريبا عمليا لكيفية مواجهة وإدارة الأزمة من خلال محاكاة فعلية لمواقف طارئة ، لمدة ثلاث أيام من
19-21 فبراير الجاري وذلك بمشاركة ، مديرية الأمن ومكتب المستشار العسكري، وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.
 
أكد عصام البديوي محافظ المنيا خلال تفقده صباح اليوم الاستعدادات الخاصة بتنفيذ التدريب أن الهدف من التدريب التأكد من استعداد المحافظة بجميع أجهزتها للتعامل حال حدوث أي طارئ أو أزمة، وتدريب مديري ومندوبي الأجهزة المختلفة للتعاون في إزالة الآثار الناتجة عن الكوارث الطبيعية والصناعية واتخاذ القرار السليم في الوقت والمكان المناسبين.
 
وأضاف انه سيتم التقييم عبر متخصصين ممثلين في أفراد القوات المسلحة أصحاب الخبرة والباع الطويل في حسن إدارة الأزمات والتدخل الفوري ، مع نقل الدروس المستفادة من القوات المسلحة للأجهزة التنفيذية للتحرك في أوقات الأزمات.
 
هذا وستقدم جميع المديريات والإدارات المشاركة الإجراءات التي يتم إتباعها لإدارة الأزمة، خاصة إدارة المرور وقوات الأمن ومديرية الصحة والحماية المدنية والتضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والإسكان والتربية والتعليم والطرق والكباري، وقطاع توزيع الكهرباء وشركة مياه الشرب والصرف الصحي والري

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة