بالصور.. محمد دحلان: الاحتلال الإسرائيلى لا يسمع من ذليل

الأربعاء، 15 فبراير 2017 07:31 م
بالصور.. محمد دحلان: الاحتلال الإسرائيلى لا يسمع من ذليل القيادى الفلسطينى محمد دحلان خلال كلمته فى مؤتمر الشباب الفلسطينى الأول (2)
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دحلان: علينا تسخير المقاومة لإجبار إسرائيل على احترام القواعد

أكد القيادى الفلسطينى البارز، عضو المجلس التشريعى، محمد دحلان، أهمية دور الشباب الفلسطينى في الشراكة  السياسية، موضحا أن رؤيته ترتكز على أسس ثلاث وهى المقاومة والحل السياسى والشراكة السياسية.

وفى عرضه للجدل حول حل الدولتين قال دحلان: إننا "نمتلك الوسائل التى ستمكننا فى المستقبل من تسخير المقاومة بكل أشكالها المبدعة لإجبار إسرائيل احترام حقوق الشعب الفلسطينى."

القيادى الفلسطينى محمد دحلان فى حوار مع شباب وشابات فلسطين
القيادى الفلسطينى محمد دحلان فى حوار مع شباب وشابات فلسطين

 

دحلان: المقاومة حق للشعب الفلسطينى للخلاص من الاحتلال كفلته القوانين الدولية

كما أكد محمد دحلان خلال كلمته التى ألقاها اليوم فى مؤتمر الشباب الفلسطينى الأول، اليوم الأربعاء، على أن حل الدولتين لن يأتى إلا بمزيد من الصمود وتحشيد إمكانيات وطاقات الشعب الفلسطينى، وليس بالإستكانة والذل والعار، مشددا على أن الاحتلال الإسرائيلى لا يسمع من ذليل.

مؤتمر الشباب الفلسطينى الأول بحضور القيادي محمد دحلان
مؤتمر الشباب الفلسطينى الأول بحضور القيادي محمد دحلان

 

دحلان يعرض على الشباب الفلسطينى المشاركة السياسية

وأكد دحلان على أهمية الدور الحقيقى والفاعل للشباب، حيث قال "من لا يستطيع أن يبنى مجتمع متعلماً، لا يستطيع أن ينتزع الاستقلال من براثن الاحتلال، من لا يستطيع أن ينجز شبابا قادرين على صنع المستقبل مثلكم، لا يستطيع أن يقنعنا أنه سيجلب لنا القدس أو استقلال".

القيادى محمد دحلان يصافح الشباب الفلسطينى فى مؤتمر الشباب الأول
القيادى محمد دحلان يصافح الشباب الفلسطينى فى مؤتمر الشباب الأول

 

جاء ذلك فى عرض القيادى محمد دحلان لرؤيته أمام أكثر من 500 شاب فلسطينى حضروا من قطاع غزة والضفة الغربية ولبنان وأوربا، وذلك الجلسة الافتتاحية للمؤتمر شباب فلسطين الأول.

 

دحلان للشباب الفلسطينى: لدينا رؤية وسنشارككم فيها

وكان القيادى الفلسطينى محمد دحلان قد أطلق هاشتاج ( #شبابنا_شركاؤنا ) عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أمس وهو ما أكد عليه فى خطابه اليوم حيث قال "نحن لدينا رؤية سنشارككم فيها، أنتم شركاؤنا من اجل المستقبل فلا تفرطوا فى دوركم، شبابنا هم شركاؤنا من أجل القدس من أجل إنتزاع حريتها، أنا اأمل لكم التوفيق فى مؤتمركم، وعهدنا لكم أن نبقى معكم فى المكان الذى تضعونا فيه" .

فيما ألقى القيادى الفلسطينى سمير المشهراوى كلمة فى المؤتمر حيث تحدث فيها عن المراجعات للمرحلة السابقة ولمنظومة العمل التنظيمى ، وتطرق لمرحلة الانقلاب فى قطاع غزة وتبعاتها ومرحلة الخلاف مع أبو مازن، وإصلاح البيت الفتحاوى.

القيادى الفتحاوى سمير المشهراوي خلال كلمته فى المؤتمر
القيادى الفتحاوى سمير المشهراوي خلال كلمته فى المؤتمر

هذا ويستمر مؤتمر الشباب الفلسطينى الأول لمدة ثلاثة أيام ابتداء من اليوم الأربعاء فى العاصمة القاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة