الأهلي يعلق على أزمة لاعبى منتخب الشباب قبل أمم أفريقيا

الأربعاء، 15 فبراير 2017 03:40 م
الأهلي يعلق على أزمة لاعبى منتخب الشباب قبل أمم أفريقيا شرين شمس المدير التنفيذى للأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء شرين شمس، المدير التنفيذى للنادى الأهلي، إنه سيجتمع مع حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأول، عقب مباراة الأحمر اليوم أمام الإسماعيلى لمناقشة أزمة لاعبى المارد الأحمر بمنتخب الشباب.

 

ويلتقى الأهلي مع الإسماعيلى فى الخامسة مساء اليوم، الأربعاء، باستاد الجيش بالسويس فى الجولة الـ18 للدورى العام.

 

وشهدت الأيام الماضية أزمة بين اتحاد الكرة وعدة أندية محلية على خلفية تهديد الأول بإيقاف أى لاعب لا ينضم لمنتخب الشباب خلال فترة بطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها زامبيا وتنطلق 26  فبراير الجارى.

 

وقال اللواء شرين شمس لـ"اليوم السابع"، إن بطولة أمم أفريقيا غير مُعتمدة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، مؤكداً أنه من حق الأهلي إرسال لاعبيه قبل البطولة بـ48 ساعة فقط، موضحاً أن الأهلي لا يتأخر يوماً عن دعم المنتخبات الوطنية، ولكن فى الوقت نفسه لابد من مُراعاة الأندية.

 

وأكد المدير التنفيذى للأهلي أنه سيبحث الأزمة معحسام البدرى عقب مباراة اليوم بهدف اتخاذ القرار المناسب الذى يُحافظ على حقوق الأهلي، وكذلك المنتخبات الوطنية، موضحاً أن كل الحلول مُتاحة فى هذه الأزمة.

 

وأوضح شرين شمس أن اتحاد الكرة طالب الأندية بانتظام اللاعبين فى معسكر المنتخب عقب مباريات الجولة الـ18 للدورى، والتى ستنتهى اليوم، وهو ما يعنى أن الأهلي أمامه وقت لدراسة الأمر واتخاذ القرار الصحيح.

 

ويضم منتخب الشباب خمسة من الأهلي هم: أكرم توفيق وكريم نيدفيد وأحمد الغندور وأحمد رمضان وأحمد حمدى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة