نائب وزير الإسكان: الرئيس السيسى كلفنا بالارتقاء بمستوى سكان العشوائيات

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 04:49 م
نائب وزير الإسكان: الرئيس السيسى كلفنا بالارتقاء بمستوى سكان العشوائيات الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أحمد درويش نائب وزير الإسكان، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى كلف صندوق تطوير العشوائيات، بالاهتمام والارتقاء بحياة المواطن بالمناطق العشوائية بالتنسيق مع جامعة حلوان، والتى ستبدأ فى إعداد تقارير اقتصادية واجتماعية لدراسة الطبيعة الاجتماعية لسكان هذه المناطق وكيفية التعامل المناسب معهم.

وأضاف نائب وزير الإسكان خلال بروتوكول تعاون لتطوير منطقتى عزبة خليل وسلام بالمعصرة، أن هناك اهتمام كبير من صندوق تطوير العشوائيات لتطوير المناطق العشوائية بالقاهرة، وكان هناك تعاون كبير وواضح بين الصندوق والمحافظة فى حى الأسمرات أحد أكبر المشروعات السكنية التى تم تشيدها لحل مشكلة العشوائيات.

من جانبه أكد الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة توصلت على مدار 3 أشهر بالتنسيق مع محافظة القاهرة لاختيار هذين المنطقتين، من خلال سلسلة من الزيارات الميدانية واجتماعات، حيث تم اختيار عزبتى السلام وخليل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جمعه الشوان

وزارة الاسكان اصبحت تاجر اراضى وعقارات

يجب اعادة النظر فى الهدف من انشاء اى وزارة فالهدف يجب ان تكون الوزارة مورد دخل للدوله وليس وزارة فاشله تعيش على ابتزاز مالية الدوله فى اجور بلا عمل ومكافائات على الفشل فوزارة الاسكان يكب ان تكون وزارة معنية بالاشراف على المشاريع القومية والاشراف على شركات المقاولات التى تنفذ مشاريع اسكانية للشعب فالاسكان يجب ان تكتفى ذاتى من المرتبات برسوم اشراف على اى مشروع او بناء كمصروفات التراخيص فيجب ان تكون الاراضى والعقارت ملك شركات اخذت الاراضى من الدوله لتنفيذ المشروعات تحت اشراف وزارة الاسكان اما ما يحدث فهو تضخم ثروات كبار المنسئوليين فى الاسكان وبزنس كبار موظفين الاحياء والاجهزة فى المحافظات برجاء ابعاد المال عن يد الوزارات فكل وزارة له فقط حق رسوم ادارية لما تقوم به من عمل ومن هذا يخرج مرتب العاملين فى الوزارة

عدد الردود 0

بواسطة:

م

وزير الإسكان مش بيحب الصعيد

مثلاً محافظة سوهاج تعادها اكثر من اربعة ملايين ونصف انجازات مشاريع الإسكان بها ضعيفه جداً .. وكل قرى محافظة سوهاج لا يوجد بها صرف صحى .. هذا الوزير غير مهتم حتى نشوف اكثر انجازاته بمحافظات القاهرة والوجه البحرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة