الزراعة: كل البلاغات التى قُدمت ضد الوزير الجديد تم حفظها لعدم ثبوت الأدلة

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 11:36 م
الزراعة: كل البلاغات التى قُدمت ضد الوزير الجديد تم حفظها لعدم ثبوت الأدلة الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور حامد عبد الدايم المستشار الإعلامى والمتحدث باسم  وزارة الزراعة، على أن كل البلاغات التى قُدمت ضد الدكتور عبد المنعم البنا الوزير الجديد، تم حفظها لعدم ثبوت الأدلة، مشيرًا إلى أنه لا توجد أى تحقيقات أو توجه إليه اتهامات.

 

وأضاف المستشار الإعلامى والمتحدث باسم  وزارة الزراعة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى"، مع الإعلامى أحمد موسى، أنه من غير المعقول أن يكون البنا مدان فى أى اتهامات، وكل وزراء الزراعة السابقين يستعينون به فى أهم وأخطر الملفات الزراعية والمشاريع الزراعية الكبرى.










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

المتحدث

هذا المتحدث شريك فى المهزلة. و رجلك حتيجى علشان تبطل تتحدث

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوالعريف

الى سيادة وزير الزراعه الجديد

في البداية الشكر ل الدكتور حامد عبد الدايم المستشار الإعلامي والمتحدث باسم وزارة الزراعة.لسرعة رده على ما يثار ضد وزير لم يستلم الوزارة بعد. إلى سيادة وزير الزراعة الجديد. دعك من الشائعات ومواقع التواصل والجرائد الالكترونية فالمجتمع الآن بحاله يرثى لها وأصبح هناك حقد وسخط عام على كل شيء.دعك منا لأننا أصبحنا جميعا سياسيين وقضاه بنفس الوقت.المهم أن تثبت وتضع بصمتك بالوزارة. وحتى إن كان هناك قضايا وهميه . نحن قبلنا عوده الحزب الوطني بوجوه جديدة بأرفع المناصب بالوزارات ومجلس النواب. ولم ينبش الإعلام عن قضايا ماضيه وتدمير دوله لمده 30 عام. ما نريده هو لغة الأرقام بالصادرات والواردات . ما نريده هو دعم الفلاح المصري وحل مشاكل ارتفاع أسعار الأسمدة.ما نريده هو حماية المتبقي من الرقعة الزراعية واستصلاح المزيد.ما نريده هو القضاء على مافيا المبيدات الزراعية.ما نريده هو إعادة سمعة الحاصلات الزراعية.ما نريده هو الاكتفاء الذاتي لبعض الحاصلات الزراعية الحيوية....يتبع

عدد الردود 0

بواسطة:

KHALED

مفيش فى الـ 90 مليون غيره ؟

يعنى هذا الرجل عليه علامات استفهام كثيرة وهناك بلاغات ضده واثبت فشله فى مناصب سابقة فأعينه الرجل الأول الذى يدير منظومة الزراعة فى مصر - يعنى خلاص مفيش حد فى الـ 90مليون بنى آدم مصرى بيفهم فى الزراعة غيره - واحنا بندعى ان تتقدم مصر للأمام .

عدد الردود 0

بواسطة:

بكر هاشم

اتقوا الله في البلد

واحد كانت عليه شبهات قضائية ليه نخلى الناس تغلى مش عارفة ليه هل معقول مفيش كفاءات للمنصب الحيوى ده غير شخص متقدم فيه بلاغات إهدار مال ياعالم اتقوا الله في البلد .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود كامل

تصريح خطأ من شخص غير مسئول

هذا التصريح صادر من شخص غير مسئول هل البلاغات قدمت الى وزارة الزراعة والمستشار الاعلامى لوزير الزراعة ولا قدمت الى النيابة العامه المفروض ان نرى هذا الرد من النيابة العامة التى وجهت اليها البلاغات وليس المستشار الخاص بالوزارة

عدد الردود 0

بواسطة:

إلى 2

انتوا للى مش عارف

يا عزيزى انت اللى مش عارف حاجه عن هذا الرجل. بغض النظر عن موضوع الفساد فهو المسؤال فى الوزاره عن مركز البحوث و هذا دوله كبيرة داخل الوزارة و هو سبب الكوارث الزراعيه التى نعيشها الآن من نقص المحاصيل و السكر و الزيت و الأرز و تدنى نوعيه الخضروات و الفاكهة و ايضا هو المسؤل عن ارتفاع أسعارها. إذن ماذا سيقدم و هو وزير لهذه الوزاره الفاشله التى بسببه وصلت لذلك؟

عدد الردود 0

بواسطة:

د محمود

الفاسد

عبدالمنعم البنا اكبر فاسد فى مصر.. ويكفى انه زوج اخت يوسف عبدالرحمن وهو من خرب البحوث الزراعية فى مصر وهو المطيع ليوسف والى.. ارحمنا يا ريس من هذا الفاسد وقدمه للمحكمة فورا.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

الى رقم 3 وبكل صراحة

ال 90 مليون يجب ان يقدم ضدهم جميعا بلاغ بتجارة العملة وتخزين السلع الغذائية الهامة وتجريف والبناء على الاراضي الزراعية والغش في قوت الناس وسرقة الكهرباء واشاعة الفتنة وتجارة المخدرات والبلطجة الخ الخ فهل ستجد من بينهم بريء فراجع كلامي جيدا فستجده حقيقي مش كدا ولا أيه

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد رمضان

الفساد

معلهش اسمحولى اقولها لوجه الله اى زراعى فاسد الامن رحم ربى وكان من المفروض يجى وزير من خارج الزراعة

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

واضح ان الوزير الجديد رائد زراعة الفساد فى مصر واثبت قشلا زريعا فى موقعه قبل ان يصبح وزيرا!!

المية تكذب الغطاس فهو مسئول عن مركز البحوث الزراعية ومع ذلك فشلنا فى كل المجالات الزراعية ونستورد الزيوت والثوم والعدس والفول ويشكوا اصحاب مزارع الدواجن من ادوية فاسدة تسببت فى نفوق نسبة كبيرة من الدواجن وغيرها من المشاكل المرتبطة بالبحوث الزراعية اما ما قاله المتجدث باسم الوزارة فلم يستطع بالامس الاجابة على سئوال مقدم بلاغات الفساد مع وائل الابراشى حيث تحداه بان البلاغات لم تحفظ وانه لو ثبت عدم جديتها لحاكموه بتهمة البلاغات الكاذبة والمضحك انه متهم بالاستيلاء على 50 فدان من ارضى شباب الخريجين لنفسه بسعر 50 حنيه للفدان وعجبى على النزاهة عموما ها ننتظر يكون مصيره مثل زميله صلاح هلال !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة